أفضل كمبيوتر محمول 2020: اختيارنا لأفضل 15 كمبيوتر محمول يمكنك شراؤها هذا العام

مختاراتنا من أحدث الموديلات من أفضل العلامات التجارية لمساعدتك في العثور على أفضل كمبيوتر محمول يلبي احتياجاتك

مرحبًا بك في اختيارنا لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2020. كان هذا العام غير عادي إلى حد ما ، على أقل تقدير ، ولكن تم إصدار بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة الممتازة أيضًا ، والتي تعرض بعضًا من أفضل تقنيات الهواتف المحمولة.

هذه أخبار رائعة ، فقد وجدنا أنفسنا نعمل من المنزل لأول مرة بالنسبة للكثيرين منا ، وهذا يعني أن شراء أفضل كمبيوتر محمول لاحتياجاتك (وميزانيتك) أصبح ضروريًا.

قد يكون شراء كمبيوتر محمول جديد في بعض الأحيان تجربة معقدة ، حيث يوجد الكثير من الخيارات المتاحة ، والعديد من التكوينات وأنواع الكمبيوتر المحمول المختلفة ، قد يكون من الصعب أحيانًا تحديد أفضل جهاز كمبيوتر محمول بالنسبة لك.

ومع ذلك ، نحن هنا للمساعدة ، وستجد في هذه الصفحة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لمجموعة من الميزانيات والاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداة مقارنة الأسعار المدمجة لدينا تجوب الإنترنت للحصول على أفضل الصفقات ، حتى تتمكن من التسوق بأمان مع العلم أنك تدفع أقل سعر ممكن لهذه الأجهزة المحمولة الرائعة أيضًا.

لا تركز قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا على أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثرها تكلفة. لدينا مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة للاستخدامات والميزانيات المختلفة ، بما في ذلك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب وأجهزة Chromebook ذات الأسعار المعقولة وأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة أيضًا.

بغض النظر عن ميزانيتك ، أو نوع الكمبيوتر المحمول الذي تبحث عنه ، ستساعدك قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2020 في العثور على الجهاز المناسب لك.

من وجهة نظرنا ، يعد جهاز HP Specter x360 (2020) حاليًا أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه في عام 2020. إنه أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة النادرة التي تقوم بكل شيء بشكل صحيح.

لديها تصميم رائع ، وهي رقيقة وخفيفة بما يكفي لتحملها معك ، وهي مليئة ببعض أفضل الأجهزة التي ستجدها في جهاز كمبيوتر محمول في الوقت الحالي.

إنه أيضًا أفضل كمبيوتر محمول 2 في 1 من وجهة نظرنا ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول تقليدي ، أو يمكنك طي لوحة المفاتيح مرة أخرى واستخدامها مثل الكمبيوتر اللوحي. هذا المستوى من التنوع هو سبب آخر يجعلنا نعتقد أن جهاز HP Spectre x360 جيد جدًا.

ولكن ، إذا لم يكن هذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك ، فلدينا أيضًا عدد من البدائل الممتازة. على سبيل المثال ، قمنا بتحديث هذا الدليل لتضمين جهاز Asus ROG Zephyrus G14 الجديد ، والذي من وجهة نظرنا هو أفضل أموال ألعاب الكمبيوتر المحمول التي يمكن شراؤها الآن.

تم اختبار كل جهاز في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا بشكل مكثف ، في حين ستضمن أداة مقارنة الأسعار الحصول على أفضل الصفقات لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

خلال عملية الاختبار لدينا ، نتأكد من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه توفر أفضل عمر للبطارية والتصميم والأداء والقيمة في المجالات الخاصة بها.

يضمن شراء أي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حصولك على جهاز كمبيوتر محمول رائع.

The best laptops 2020:

Image 1 of 3

the best laptop: HP Spectre x360

(Image credit: HP)

the best laptop: HP Spectre x360

1. HP Spectre x360 (2020)

The best laptop overall

CPU: 10th-generation Intel Core i5 – i7 | Graphics: Intel Iris Plus Graphics | RAM: 8GB – 16GB | Screen: 13.3" FHD (1920 x 1080) IPS BrightView micro-edge WLED-backlit multitouch – 13.3" diagonal 4K (3840 x 2160) UWVA BrightView micro-edge AMOLED multitouch | Storage: 256GB – 2TB SSD

The HP Spectre x360 2-in-1 laptop has had a big refresh for 2020, and the boost in specs, with 10th-generation Intel Core processors and Intel Iris Plus graphics, along with the impeccable 2-in-1 design and pristine gem-cut chassis, means that the new version has shot straight to the top of our best laptops list.

HP has been on a roll of late, with the excellent HP Elite Dragonfly also appearing high in our best laptops list (you'll find it a few places below), but when it comes to build quality, design and pure performance, the HP Spectre x360 (2020) is by far the best laptop you can buy right now in 2020.

While it's certainly pricey, you're getting some excellent extras, such as formidable security features and Bang & Olufsen speakers. If you care about aesthetics as much as you do performance and overall quality, this is the laptop for you.

Read the full review: HP Spectre x360 (2020)

Image 1 of 6

The Dell XPS 13 is another brilliant laptop

The Dell XPS 13 is another brilliant laptop


2. Dell XPS 13

Still one of the best laptops of all time

CPU: 10th generation Intel Core i5 – i7 | Graphics: Intel Iris Plus | RAM: 8GB – 16GB | Screen: 13.3-inch FHD (1,920 x 1,080) – 4k (3840 x 2160) | Storage: 256GB – 2TB SSD

Gorgeous design
Excellent battery life
Lackluster audio
Expensive

The Dell XPS 13 has been a regular of our best laptops list for years, and the 2020 again earns a well-deserved spot. It keeps everything we've come to love from Dell's flagship 13-incher, from the gorgeous and light design, to the powerful modern components that power it. The Dell XPS 13 now rocks 10th-generation Intel Core i5 or i7 processors and a bezel-less ‘Infinity Edge’ display, which means the Dell XPS 13 (2020) is a brilliant performer, while remaining thin and light.

What’s more, there’s a wide range of customization options, so you can really make the Dell XPS 13 the best laptop for your needs. The 2020 model refines the already-brilliant design of the XPS 13, but it does come at a high cost. While this is easily one of the best laptops in the world right now, it's also one of the most expensive as well.