مراجعة جهاز iPhone SE 2020

جهاز iPhone SE 2020 خفيف الوزن ورخيص ومقاوم للمستقبل - جيد ، Apple

هذا هو الهاتف الذي ستحصل عليه إذا كنت تريد فقط جهاز iPhone جديدًا يدوم لك بضع سنوات ، ولكن لا تريد أن تدفع الكثير مقابل ذلك. يقدم جهاز iPhone SE 2020 أداءً "لائقًا ولكن ليس من الطراز الأول": كاميرا جيدة ، وقوة كافية ، ومتجر تطبيقات رائع للنهب ، و iPhone أخف من الطرازات الحديثة. قد يكون عمر البطارية وتقنية الشاشة أفضل ، فمقبس سماعة الرأس مفقود ، ولكن بالنسبة للسعر ، يعد هذا أحد أفضل أجهزة iPhone التي صنعتها Apple على الإطلاق.

مراجعة دقيقتين

تم تصميم iPhone SE 2020 حول هدف واحد: إطلاق iPhone جديد مقابل أموال أقل من أي وقت مضى ، وهو يحقق ذلك بشكل جيد. مقابل 399 دولارًا فقط / 419 جنيهًا إسترلينيًا / 749 دولارًا أمريكيًا ، يمكنك الحصول على هاتف جديد تمامًا من Apple - إنه أحد أفضل أجهزة iPhone التي تم إنشاؤها على الإطلاق ويمكنك الآن الحصول على يديك.

سيكون تصميم الهاتف مألوفًا لأي شخص يستخدم جهاز iPhone مؤخرًا - ما لم تكن قد حملت هاتفًا من Apple منذ عام 2013 ، فستشاهد هذا الإطار مقاس 4.7 بوصة من قبل ، مع استكمال الحواف من الأعلى والأسفل زر الصفحة الرئيسية مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يُنظر إليه الآن على أنه عامل شكل iPhone `` الأصغر '' نظرًا لتصميمات الشاشة الكاملة للنماذج الأحدث ، وهو أكثر وزنًا وخفة في الجيب من أي شيء من مجموعة iPhone 11 .

إنها مقاومة للماء بشكل ممتع ، ولكن لديها بعض العوائق بفضل التصميم الأقدم: تفتقر إلى مقبس سماعة الرأس في الأسفل ، ولأن تقنية العرض قديمة قليلاً (لأنها تأتي من iPhone 8) ، يمكن أن تعاني في الضوء الساطع عندما تحاول مشاهدة مقاطع فيديو أو ما شابه.

ربما تكون Apple عالقة بنفس تصميم iPhone 8 ، ولكن تم تحسين الأجزاء الداخلية كثيرًا - لا سيما شريحة A13 Bionic الجديدة في الداخل ، والتي تضيف السرعة في كل مكان تقريبًا وتحسن الأداء بالفعل على الموديلات القديمة مقاس 4.7 بوصة. إنها ليست على مستوى أجهزة iPhone التي تم إطلاقها العام الماضي ، ولكنها ليست بعيدة.