مراجعة OnePlus 8

مراجعة دقيقتين

يمثل OnePlus 8 تتويجا للاتجاهات. إنها تقرب هواتف العلامة التجارية الشهيرة منخفضة السعر وذات المواصفات العالية من أي وقت مضى أقرب ، إن لم يكن على قدم المساواة مع ، تلميع الهواتف الرائدة الأخرى ؛ وبطرق عديدة ، ترى أيضًا أن OnePlus تتبنى بعض فلسفات تصميم منافسيها.

لقد رأينا هذا من قبل مع إزالة مقبس سماعة الرأس في OnePlus 7 ؛ هنا ، استبدل OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro ذو المواصفات الأعلى ولكن الأكثر سعراً كاميرا الصور الشخصية المنبثقة لهذا الهاتف بفتحة في الزاوية العلوية اليسرى.

من المسلم به أن الكاميرا أقل برودة في التشغيل ، ولكنها ليست مثل هذه الخسارة لأن هذا التبديل من المحتمل أن يجعل الهواتف الجديدة أكثر مقاومة للماء نظرًا لأن OnePlus 8 Pro لديه تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار (ولكن ليس OnePlus 8 ، والتي لديها فقط ضمان OnePlus المعتاد لمقاومة الماء).

يجلب الهاتف الجديد الهاتف من المستوى الأساسي إلى مستوى رائد من المواصفات بالإضافة إلى المواصفات. في العام الماضي ، انقسمت هواتف العلامة التجارية أخيرًا بين إصدار `` قياسي '' ميسور التكلفة ونموذج Pro كان ترقية كبيرة من حيث كل من الميزات والمظهر ؛ ولكن هذا العام ، يحصل OnePlus 8 على تحسينات مادية لم يتم منحها لنماذج 2019 الأكثر بأسعار معقولة.

بعبارة أخرى ، يبدو OnePlus 8 رائداً أكثر بقليل مع شاشة "الشلال" المنحنية وحفرة الثقب لكاميرا السيلفي الخاصة به (تم قطع فتحات الدموع في عام 2020) - ولا يضر أن هذا النموذج يتخلص من الحجم الكبير كتلة كاميرا دائرية من OnePlus 7T لشريط رأسي أكثر جاذبية يشبه ذلك الموجود في سعر OnePlus 8 Pro.

لا يحزم OnePlus 8 جميع حيل Pro - فهو يفتقد إلى العدسة المقربة والشحن اللاسلكي - ولكن الأساسيات كلها هنا: مجموعة شرائح Snapdragon 865 أو 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.55 بوصة وبطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بالكامل خلال ساعة باستخدام شاحن Warp Charge 30T المتضمن في العلبة.

مواصفاته مثيرة للإعجاب بما فيه الكفاية ، ولكن مع اتصال 5G ، فإن سعر OnePlus 8 بسعر 699 دولارًا / 599 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 1100 دولار أسترالي) يجعله أكثر هواتف 5G بأسعار معقولة في العديد من الأسواق. إنه هاتف رائع مع بعض العوائق ، ويصعب عدم التوصية به كأفضل هاتف رئيسي بأسعار معقولة لعام 2020 حتى الآن.