لماذا استخدم WordPress؟

إذا وجدت نفسك تتساءل ، "لماذا تستخدم WordPress؟" لقد جئت إلى المكان المناسب. التفكير في هذا السؤال يعني أنك على الأقل قد بحثت عن WordPress قليلاً أو سمعت عنه من صديق أو زميل. لكن هذا لا يعني أنك قمت بموازنة أي إيجابيات وسلبيات أو فحصت الميزات بعمق. لذلك ، نرغب في تفصيل فوائد استخدام WordPress لك ، وإعطاء رؤية واضحة عن سبب كونه أكثر أنظمة إدارة المحتوى وبرامج إنشاء مواقع الويب شيوعًا في العالم. يمكن لـ WordPress فعل أي شيء تقريبًا!

بالنسبة لأصحاب الأعمال العاديين ، قد تبدو أسماء مثل WordPress و Joomla و Shopify و Magento و Wix و Weebly مثل أسماء غريبة. تؤدي عملية إنشاء موقع ويب إلى إدخال هذه الأسماء في حياتك ، نظرًا لأنها جميع الأنظمة الأساسية المستخدمة لإنشاء مواقع الويب. لكل منها فوائده الخاصة ، بينما يتم استخدام العديد منها في كثير من الأحيان لمواقع الويب المتخصصة ذات الأغراض المحددة. على سبيل المثال ، Shopify يكون منطقيًا فقط إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت. إنها ليست منصة تبدأ بها مدونة ثم تتحول إلى متجر للتجارة الإلكترونية. ماجنتو في نفس القارب. يتمتع منشئو مواقع الويب والأنظمة الأساسية الأخرى بمزيد من المرونة ، وعادةً ما تكون تلك المنصات الأكثر شيوعًا.

يحتوي كل شيء من Squarespace إلى Wix على أدوات رائعة لمستويات مهارة معينة ، لكننا سنشرح لماذا يجب عليك استخدام WordPress عليها جميعًا.

-البرنامج مجاني ومفتوح المصدر.
-يتكيف بحيث يمكنك إنشاء أي نوع من مواقع الويب.
-يدعم العديد من أنواع الوسائط.
-من السهل التعلم ولديها مجتمع ضخم.
-يمكنك توسيع نطاق موقع الويب الخاص بك وتوسيعه باستخدام السمات والمكونات الإضافية.
-لا يتطلب الأمر عبقريًا لإدارته.
-تحسين محركات البحث يأتي أولاً.
-لديك سيطرة كاملة على موقع الويب الخاص بك.
-التدوين هو الأفضل في العمل.
-الجميع يفعل ذلك.

كل من WordPress.com و WordPress.org مجانيان تمامًا للاستخدام. يمكنك التعرف على الفرق بين الاثنين هنا ، ولكن باختصار ، WordPress.org هو إصدار مستضاف ذاتيًا حيث يمكنك التحكم في المزيد من موقعك والاستفادة من المكونات الإضافية المتقدمة. يعمل WordPress.com بشكل رائع للمبتدئين تمامًا ، ولكنه ليس الأفضل تمامًا للشركات التي تخطط لكسب المال ، لذا فإن الابتعاد عن WordPress.com أمر منطقي. لديها خطط مدفوعة أعلى ، لكننا نوصي بها للمدونات الشخصية والهوايات.

مصدر المعلومات (مقال مترجم)

https://kinsta.com/blog/why-use-wordpress/