السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم في هذا الموضوع سأقدم لك طريقة زيادة متابعين انستقرام باسخدام برنامج فالوكير انستقرام الشهير على الكمبيوتر، من المؤكد ان هذا التطبيق متوفر على نظام أندرويد فقط، ولا يمكن أستخدامه حتى على آنظمة ios (لهذا يتم أستخدم بديل فالوكير انستقرام).

لكن الآن سوف أعرض لك طريقة أستخدم فالوكير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سريع وبسيط:

1.أولاً عليك تحميل فالوكير انستقرام للكمبيوتر apk، لتستطيع تثبيته وتنصبيه على المحاكي الذي عليك ايضاً تحميله لتشغيل التطبيق،

المحاكي: هو عبارة عن نظام مُصغر على الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الـPC.

2.قُم بتحميل محاكي bluestacks، وتثبيته.

3. قم بالدخول للمحاكي وتوجه إلى برامج النظام > الوسائط > أضغط على الأستيراد من ويندوز، وقم بأختيار برنامج زيادة متابعين "فالوكير انستقرام" الذي سبق وقمت بتحميله.

بعد ذلك سيتم إستيراد البرنامج وتثبيته، عندها ليس عليك سوى الدخول للتطبيق، وأستخدامه بشكل طبيعي وكأنك على جوالك الخاص :)

البعض منكم لايريد أستخدام برامج خارجية أو طرف ثالث، نعم أحياناً هذا مُزعج صراحةً، لهذا يمكنك أستخدام برامج لرشق المتابعين متوفقة مع الكمبيوتر (رشق تعني: زيادة).

المزيد من برامج زيادة متابعين للكمبيوتر

للأمانة ليس هناك الكثير من البرامج المتوافقة مع ويندوز لعدم اهتمام المطورين له لقلة مُستخدميه، لكن هناك بعض البرامج وتعتبر ممتازة وبديل رائع لـ فالوكير انستقرام، مثل برنامج getinsta المتوفر لجميع الآنظمة على حد سواء (بدون عنصرية هههه).

يعتبر هذا البرنامج مُتكامل من جميع الجوانب، فهو يعمل بنظام تجميع النقاط وإستبدالها بمتابعين على حسابك في انستقرام، ايضاً يُتيح لك الشراء داخل التطبيق في حال كنت غير قادر على تجميع النقاط أو بمعنى أصح (كسووول).

مواضيع ذات صلة:

كيفية زيادة متابعين انستقرام وهميين مجاناً

كيفية مشاركة فيديو على انستقرام من الكمبيوتر