ظلال علي جدار الروح أول رواية لي وثاني عمل ورقي وهي رواية اجتماعية رومانسية تعرض مشاكل الفتيات منذ نعومة اظافرهن وحتي وصولهن إلى سن النضج وتوضح بعض العادات الخاطئة التي تكبل النساء في مجتمعاتنا ويدور ذلك في إطار رومانسي من خلال مريم التي تحب بعمق وتخشي الحب وتخاف الرجال لتتنازعها المشاعر ونري في النهاية هل ستنتصر مشاعرها أم تكون الغلبة لما تربي بداخلها من عقد ترسخت من خلال الممارسات الخاطئة التي قام بها من حولها طوال سنوات طفولتها ومراهقتها. 

ظلال علي جدار الروح

تشارك الكاتبة/ بسمة جابر بروايتها ظلال علي جدار الروح في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 والمزمع اقامته في الفترة ما بين الثاني والعشرين من يناير وحتي الرابع من فبراير 2020 والرواية تصدر عن دار لوتس للنشر الحر. 

بسمة جابر

وكانت بسمة جابر قد قدمت في المعرض السابق مجموعة قصصية تحمل اسم الخوف من النسيان وكانت قد صدرت عن دار حواديت للنشر والتوزيع لتقدم هذا العام عملها الثاني وهو رواية ظلال علي جدار الروح.

معرض القاهرة الدولي للكتاب

يقام معرض الكتاب هذا العام في دورته الحادية والخمسون في نفس مكان إقامته في العام السابق حيث يقام بمركز مصر للموءتمرات بالقاهرة الجديدة وكان المعرض قد شهد في العام السابق تنظيم غير مسبوق فيما جاء مختلف عن مكان إقامته السابق بمدينة نصر ومن المنتظر ان تكون هناك العديد من خطوط المواصلات من وإلى المعرض.