طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة طريقة سهلة للغاية وفي الواقع لا يمكنك تثبيت التطبيق إلا على أجهزة الآيفون، كما أن طريقة تثبيته مختلفة قليلاً عن باقي التطبيقات هذا بجانب طريقة تسجيل الدخول المعقدة للبعض، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تخص تطبيق clubhouse وما الهدف من تصميم هذا التطبيق كما سنتعرف على أفضل طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة.

معلومات عن منصة clubhouse

في البداية سنوضح لكم عدة معلومات تخص تطبيق clubhouse وما هي الخدمات التي يقدمها:

● تم إنشاء هذا التطبيق في عام ٢٠٢٠ من قبل شركة ألفا اكسبلوريشن.

● يهدف هذا التطبيق إلى تجميع أكبر عدد من الأشخاص في غرفة محادثة صوتية للمناقشة في عدد من المواضيع المهمة والجادة.

● يعد تطبيق clubhouse أفضل تطبيقات من التطبيقات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي، وهو الحائز على المرتبة الخامسة من قائمة أفضل التطبيقات الأكثر شيوعًا واستخدامًا للتواصل بين الأفراد.

● يتم إنشاء الكثير من غرف المحادثة الصوتية فقط في هذا التطبيق وبعد انتهاء المحادثة وغلقها تختفي المحادثة وتختفي المقاطع الصوتية التي تم القيام بها أيضًا.

● هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح لك بالتسجيل داخل المحادثة لكي تتمكن من سماعها مرة أخرى والعودة إليها.

● في الغالب فإن مستخدمي تطبيق clubhouse هم من الأثرياء والمشاهير ولا يسمح لأي شخص بالدخول واستخدام التطبيق.

طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة


طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة

يجب أن ننوه قبل ذكر طريقة تنزيل التطبيق إلا أنه على الرغم من تحميل التطبيق لن تتمكن من استخدامه بتاتًا، لذا وقبل أن تقوم بتثبيته يجب أن تتأكد من أن التطبيق سوف يسمح لك بتسجيل الدخول به، علاوة على أنك يجب أن تعرف أن التطبيق لا يتوافر إلا لأجهزة الآيفون، وطريقة التحميل هي كالاتي:

● تأكد من أنك متصل بالإنترنت وأنه يعمل بكفاءة، ومن ثم تأكد من وجود مساحة كافية على هاتفك لهذا التطبيق واذهب إلى تطبيق اب ستور الموجود على هاتفك.

● ستجد علامة البحث ظاهرة على الشاشة اضغط على هذه العلامة ومن ثم قم بكتابة تطبيق Clubhouse.

● ومن ثم اضغط مرة أخرى على علامة البحث وانتظر بعض الوقت لكي تتم عملية البحث.

● تاليًا سوف يظهر لك التطبيق أمامك وكل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة تثبيت الموجودة بجانب أيقونة واسم التطبيق.

● وآخر خطوة من خطوات طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة هي الضغط والانتظار عدة دقائق وسوف تجد التطبيق متواجد على هاتفك وهكذا ستتمكن من استخدامه بكل سهولة.

وهذه هي طريقة تنزيل التطبيق على أجهزة الآيفون، وكما نرى فإنها طريقة بسيطة للغاية، علاوة على أن الشركة تعمل الآن لكي يتوافر التطبيق على أجهزة الأندرويد ولكي يتمكن مستخدمي أجهزة الأندرويد من الاستمتاع بخدمات هذا الجهاز ولكن هذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت من الشركة.

طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة


كيفية تسجيل الدخول في clubhouse

قد تتساءل عن كيفية تسجيل الدخول في التطبيق وفي الواقع يجب أن ننوه أنه لا يتمكن أي شخص من تسجيل الدخول على هذا التطبيق واستخدامه، فإن التطبيق لا يسمح لأي شخص بالدخول إليه، ولهذا

● يمكنك تسجيل الدخول عن طريق استقبال دعوة من أحد مستخدمي تطبيق clubhouse، فبمجرد أن يقوم المستخدم بإرسال دعوة إليك سوف تقوم بالضغط على الدعوة وهكذا ستتمكن من التسجيل والدخول وإرسال دعوة إلى صديقك وهكذا يتم الأمر.

● علاوة على أن التطبيق بسبب عدم زيادة عدد المستخدمين مرة واحدة يقوم بالسماح بإرسال دعوتان فقط لا غير، لهذا لن تتمكن من إرسال سوى دعوتين لاثنان من أصدقائك فقط.

● وبعد أن يحالفك الحظ وتعرف طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة وتتمكن من أخذ دعوة لتسجيل الدخول يمكنك تسجيل الدخول بكل بساطة كما تقوم بالتسجيل في أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

● علاوة على أنك ستجد أيقونة تطبيق تويتر وهذه الأيقونة بمجرد الضغط عليها سيتم ربط حسابك على التويتر بحسابك على تطبيق clubhouse وهكذا ستتم عملية تسجيل الدخول بكل سهولة.

● بعد تسجيل الدخول سوف تظهر لك جميع المجالات التي تتواجد على التطبيق وكل ما عليك فعله هو تحديد المجالات التي ترغب في المناقشة والتحدث حولها.

● يتيح لك التطبيق تحديد أكثر من مجال فلا يوجد عدد محدد لهذه العملية، وبعد أن تقوم بإنهاء هذا الأمر سوف تظهر لك غرف المحادثة ويمكنك الدخول في أية غرفة ترغب بها والتحدث وعرض وجهة نظرك مع عدد كبير من الأشخاص المثقفين.

هنا نكون قد انتهينا من مقالنا، في هذا المقال وضحنا لكم كافة المعلومات التي تخص تطبيق clubhouse وتعرفنا معًا على طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة وكما نرى فإن طريقة تنزيل التطبيق بسيطة وسهلة للغاية كما أنك لن تتمكن من تنزيل التطبيق إلا من خلال تطبيق اب ستور الذي يتواجد على أجهزة الآيفون فقط لا غير، علاوة على أن هذا الأمر مؤقت إلى أن يتم برمجة التطبيق.

بقلم : سما سعيد

المصادر

موقع مفيد

موقع التقنية

اقرأ أيضًا:

ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير؟

clubhouse تطبيق جديد يثير الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي