ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير ؟ هذا السؤال الآن يجول في خاطر الكثير من الأشخاص وخاصة في الفترة الأخيرة بعد أن اشتهر هذا التطبيق وذاع سيطه بين الكثير من الأشخاص وخاصة بعد أن تحدث عنه ايلون ماسك، ونحن في هذا المقال سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تخص تطبيق Clubhouse وسنتطرق لمعرفة مميزاته وخدماته.

معلومات عن تطبيق Clubhouse

جال ببالك كثيرًا سؤال ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير؟ حسنًا، إليك الجواب..

تطبيق Clubhouse قام ايلون ماسك بالإعلان عنه وقال بأنه يستخدم هذا التطبيق، وبمجرد قوله لهذه الكلمات اتجه ملايين الأشخاص لاستخدام هذا التطبيق، وفيما يلي سوف نوضح لكم معلومات عن تطبيق Clubhouse:

● هو عبارة عن تطبيق مشابه لتطبيقات التواصل الاجتماعى المعروفة وتم تأسيسه على يد شركة ألفا اكسبلوريشن في بداية عام ٢٠٢٠ تحديدًا في شهر أبريل.

● يستخدم هذا التطبيق الآن حوالي ٥ ملايين شخص من مختلف أنحاء العالم وزادت قيمته لتصل إلى مليار دولار، علاوة على أنه الآن أصبح واحد من ضمن أكثر تطبيقات شبكة التواصل الاجتماعى شعبية واحتل المركز الخامس في هذه القائمة.

● هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية والذي يعتمد بشكل أساسي على الدردشة الصوتية فقط لا غير.

● لا يمكن لأي أحد الدخول والتسجيل في هذا التطبيق كما أنه لا يتوفر سوى على تطبيق آب ستور ولا يمكن تثبيته من أي موقع آخر.

● التطبيق عبارة عن غرف محادثة كثيرة للغاية، وكل مجموعة بها عدد لا بأس به من الأشخاص الذي يتحدثون حول موضوع معين، ويقومون بمناقشة هذا الموضوع وعرض وجهات النظر بشكل راقي ومتحضر.

● بمجرد انتهاء المحادثة بين الأفراد يتم غلق الغرفة، ولكن يمكن للمستخدمين الرجوع ومشاهدة المحادثة والاستماع إليها في أي وقت يرغبون به.

● علاوة على أن المحادثات الصوتية التي يتم القيام بها في هذه الغرف تختفي بمجرد انتهاء المحادثة، ويسمح لك التطبيق بتسجيل المحادثة على جهازك الإلكتروني للاحتفاظ بها والعودة إليها في أي وقت ترغب به.

وهكذا نكون قد أجبنا على أكثر سؤال يجول في أذهان الكثير من الأشخاص ألا وهو: ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير؟

ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير ؟

كيفية الدخول إلى تطبيق Clubhouse

بعد أن جاوبنا على السؤال الذي يشغل أذهان الكثير من الأشخاص سوف نجيبكم على سؤال آخر ألا وهو ما هي كيفية الدخول إلى تطبيق Clubhouse وهل تختلف هذه الكيفية عن باقي التطبيقات الأخرى:

● يرغب الكثير من الأشخاص في الدخول إلى التطبيق والطريقة الوحيدة التي يمكنها إدخالهم هي من خلال أن يقوم مستخدم التطبيق بإرسال دعوة لك.

● وبمجرد إرسال الدعوة سوف تجد رابط سيساعدك على التسجيل في التطبيق بكل سهولة.

● ولكن يجب أن تعرف أن كل مستخدم لا يمتلك سوى دعوتان فقط لا غير وبمجرد إرسال هاتين الدعوتين لن تتمكن من إرسال أية دعوات أخرى.

● كما أن التطبيق لا يسمح بإرسال دعوة دون تنفيذ وتخطي عدة شروط، فهناك إجراءات صارمة قام بها التطبيق حتى يحافظ على كيانه ولا يدخله إلا من يستحق ذلك.

● وبمجرد الحصول على دعوة ستتمكن من الدخول والاشتراك في التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك، علاوة على أنه يمكنك ربط حسابك على التويتر بحسابك على Clubhouse وهكذا لن تحتاج للقيام بأية خطوات أخرى.

ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير ؟

مميزات تطبيق Clubhouse

ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير؟ وما هي مميزاته؟ لتطبيق Clubhouse الكثير من المميزات على الرغم من أنه لا يقدم خدمات مميزة للغاية ولا يحتوي على الكثير من الخدمات إلا أن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام التطبيق عن باقي التطبيقات المشابهة له ويرجع السبب في ذلك إلى:

● أن التطبيق سري إلى حد ما ولا يمكن لأي شخص الدخول والتسجيل فيه وهذا الأمر سوف يحفظ لك خصوصيتك ولن تعاني من مشكلة سرقة المعلومات والبيانات وما إلى ذلك.

● بمجرد الدخول إلى هذا التطبيق سوف يطلب منك تحديد المجالات التي ترغب في المناقشة حولها ومعرفة معلومات أكثر عنها، وهذا الأمر سيساعدك في العثور على غرف المناقشة بشكل أفضل.

● علاوة على أنه أثناء تحديد المجال الذي ترغب في المناقشة حوله يمكنك تحديد أكثر من مجال وليس هناك عدد محدد يفرضه التطبيق عليك فإن كافة المجالات بجميع أعدادها متاحة لك.

● من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يزيد من ثقافة الفرد من خلال معرفة الكثير من المعلومات واستماع الكثير من وجهات النظر، علاوة على أن الفرد أيضًا ينمي قدراته على التواصل الاجتماعي والتحدث مع الآخرين.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا معًا في هذا المقال على كافة المعلومات التي تخص تطبيق Clubhouse من خلال الإجابة على عدة أسئلة أهمها ما هو تطبيق Clubhouse الذي يجمع الأثرياء والمشاهير؟ وكما نرى فإن هذا التطبيق الآن يعد أفضل تطبيق للقيام بالمحادثات الصوتية المفيدة والهادفة.

بقلم: سما سعيد

المصادر:

موقع الغد

موقع العين الإخبارية

اقرأ أيضًا:

طريقة تنزيل تطبيق clubhouse للدردشة

clubhouse تطبيق جديد يثير الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي