معروف هو حب الفتيات للّون الوردي. فهو لون يتميز بسحر خاص وتأثير غامض، فنادرا ما تجد فتاة لا يأسرها سحر الوردي باختلاف درجاته من الفاتح الناعم كغيمة جميلة في حلم طفلة صغيرة، إلى الوردي الفاقع اللذيذ كحلوى العيد المميزة.

وقاد عاد اللون الوردي بقوة هذا الموسم وانتشر بين الماركات العالمية في عروض البيوت الكبرى للأزياء وخاصة الوردي الفاقع المسمى بـ "Bubblegum pink"


فقد طغى الوردي على عروض الأزياء في أسبوع باريس للموضة وقدمت كل من بيوت الأزياء الثلاث ( فالنتينو، شانيل وبالنسياغا) عروضا طغى عليها اللون الوردي بقوة ابتداءً من الفساتين و الأحذية والحقائب وكذلك القمصان وتم مزجها بالون الأرجواني و البنفسجي بدرجاته المختلفة.

والغريب في هذا الموسم هو جرأة المصممين على عرض إطلالات اللون الواحد "المونوكروم" بهذا اللون الفريد وغير المتوقع. فليس غريبا ارتداء فستان وردي اللون أو حمل حقيبة وردية، ولكن البعيد عن المألوف هو الظهور بزي وردي كامل من الرأس إلى القدمين.

يتناسب اللون الوردي مع الأحمر أو البنفسجي كما أنه يكون جميلا مع الأخضر بلون الفستق، و مزجه مع الأسود يعطيه بريقا فريدا وجمالا استثنائيا. لكن المصممين في هذا الموسم مزجوه مع كل الألوان مما جعله يصبح اللون الأسود الجديد.

أما في فساتين السهرة، فيتألق الوردي مع الفضي بشكل كبير، فيمكنك ارتداء فستان فضيّ طويل مع حذاء ورديّ مميز ووضح مكياج خفيف مع طلاء أظافر باللون الوردي بدرجة الفوشيا الذي سيضفي لمسة راقية على مظهرك.


لذا عليك إدخال هذا اللون إلى خزانتك قريبا وخاصة بالنسبة لملابس البيت الناعمة فهو يعطيك مظهرا طفوليا حلوا و مميزا.

كما يمكنك اقتناء اكسسوارات بأحجار وردية نفيسة كحجر الأوبال الوردي أو كريستال سواروفسكي الفاخر. والأحجار المقلدة أيضا لها رونقها الخاص.

بالنسبة للشعر فنجمات هوليوود يتهافتن على اللون الذهبي الوردي الذي هو صرعة هذا الموسم فيما يسمى بـ "Streat Style" .

الوردي هو حب الفتيات وعشقهن الدائم مهما كان عمرهن سواءً كنّ مهتمات بالموضة والأزياء أم لا فهو يسحرهن ليأسرهن في عالم وردي جميل.