سحر البروش تقدمه هدى النعيمي في مجموعة مميزة حيث تستوحي المصممة الإيماراتية هدى النعيمي أزياءها من سحر عراقة التصميم الشرقي الممزوج مع عصرية التصاميم الغربية. لمع اسمها بسرعة في الشرق الأوسط بفضل تصاميمها العصرية و الخارجة عن المألوف.كما وضعت لها بصمة خاصة في تصاميم عصرية تلائم المرأة العربية بلمسة تفيض أنوثة و جمال.

 اختارت سندس لكِ مجموعة من أجمل البروشات الجريئة من تصميم هدى النعيمي والتي ستزيد من رونق وجمال طلتكِ العصرية.  

بروش بشكل سهم ملون متوسط الحجم ، صُمم بشكل رائع لإضافة لمسة نهائية جذابة لإطلالاتك. صُنع هذا البروش يدوياً بشكل أنيق مطرز بقطع من الكريستال اللامع والخرز لشكل نهائى فخم. ارتدية فوق بلوزة من الحرير وتمتعى بإطلالة رائعة. 

بروش بشكل سهم فضي، صُمم بشكل رائع و طُرز هذا البروش بالكريستال الأزرق والأحمر والأسود والخرز الفضى لشكل نهائى ساحر. يمكنك ارتداؤه على فستان بلون قاتم ليزيد من سحر وجمال مظهرك.. 

بروش بشكل نجمة ذهبية . صُمم هذا البروش بشكل رائع وسيضيف لمسة جذابة لإطلالاتك. صُنع هذا البروش يدوياً بشكل نجمة، وطُرز بالخرز والكريستال بشكل أنيق. ضعيه فوق قميص بلون هادئ أو جاكيت جينز وتمتعى بإطلالة ساحرة. 

نجمة مطرزة بخرز أخضر، رائعة للأرتداء مع قميص أبيض كلاسيكى لإطلالة ساحرة. صُنع هذا البروش يدوياً بشكل نجمة مطُرزة بالكريستال وبالخرز ذو اللون الأخضر والفضى، وسيضيف هذا البروش لمسة نهائية معاصرة لإطلالتك.

 نجمة مطرزة بخرز متعدد الألوان، رائعة للأرتداء مع قميص ملون. صُنع هذا البروش يدوياً بشكل نجمة مطُرزة بالكريستال وبخرز متعدد الألوان، وسيضيف هذا البروش لمسة فنية مميزة لمظهركِ.

 بروش بشكل شفاة مطرزة ، صُمم بشكل رائع بتطريز بالخرز باللون الفوشيا وبالخيوط باللون الأبيض والأسود، وسيضيف هذا البروش لمسة رائعة لأي إطلالة تختاريها. وأحسن خيار هو أ تضعيه على  جاكيت من الدنم.

 بروش متوسط الحجم بشكل صاعقة ، صُمم بشكل مرح وسيضيف لمسة جذابة لإطلالاتك. صُنع هذا البروش بدقة بشكل صاعقة باللون الأحمر والأسود، ويمكنك إرتدائة مع أى قطعة سواء كانت بلوزة أو جاكيت.

 بروش متوسط الحجم بشكل صاعقة. صُمم هذا البروش بتطريز من الخرز الملون وهو رائع لتزيّني به حقيبة يدك أو مع أي شيء تضعينه عليه. 

بروش بشكل قلب ملون ، صُمم بشكل رائع لإضافة لمسة نهائية أنيقة لإطلالتك. صُنع هذا البروش يدوياً وزُين بمجموعة من الخرز الملون وقطع قماشية بشكل زهور. رائع مع كنزة بلون متناغم وتمع ألوان الخرز لتظهري بلوك عصري ومتجدد.