صديقي المقاتل في معترك الحياة، انفض عنك غبار اليأس واستجمع نفسك من جديد ثر على قواعد ألفتها واصنع قواعد جديدة ترضي روحك. 

  استنشق عطر الكون الجميل وتفاءل بالله العزيز القادر والقاهر فوق عباده ، الله يا صديقي جبار يجبر كسرك ويعرف ضعفك وخبايا أمرك، الجأ إليه صبحا مساء عصرا فجرا ظهرا، إنه معك في كل وقت وحين يسمعك ويستجيب يُطمئن روحك المتعبة ويحنو عليك. 

  صديقي الجميل أعرف أن الحياة متعبة وقاسية لكن كن على يقين تام بأنها ستُفرج سيفتح الله لك أبوابا عظيمة تليق بكيانك العظيم، دعك من اليأس والقنوت وتحلى بالصبر والقوة فمعك الله ومن معه الله لا أحد في واسع المجرات سيقدر عليه. 

  صديقي هذه الكلمات إهداء إلى روحك إهداء إلى قلبك الجميل، ستنجح وستفعلها المسألة تتطلب وقتا وصبرا، ليست مستحيلة، ستتمكن منها وستصيب سهامك نقطة هدفك وستربح ما منت تصبو إليه، آمن فقط بذلك وأنا متيقنة بأنك قادر على فعل أي شيء تريده. 

  اعتدت أن أكتب لك كل ما اشتد علي أمر وقست علي حياة، ولكن هذه المرة أكتب لك لروحك المتعبة لا لشكواي المستمرة، هيا معا قم ننجح سويا ونفعلها معا كما فعلناها سابقا، أنت قادر على فعل المستحيلات، أنت مميز وستكون على قدر هذه المسؤولية العظيمة التي وضعت فيها ألا وهي أحلامك التي تراها قبل نومك هذه هي كيانك وماذا ستكون عليه آمن بذلك.