تقع بالقرب من شبه جزيرة "Çeşme" تشيشمة ، على بعد أقل من ساعة من إزمير ، المدينة الساحلية التاريخية في تركيا .

بأزقتها المرصوفة بالحصى ومنازلها الحجرية الباهتة المليئة بالألوان الوردية والحمراء ، تبدو بلدة ألاتشاتي التقليدية وكأنها قرية صيد يونانية هادئة. لكن فيلاتها الحجرية التقليدية تخفي مجموعة كبيرة من وسائل الراحة ، من المطاعم الراقية والفنادق البوتيكية السرية ، إلى مقاهي الفناء المخفية والمعارض الفنية ومحلات التحف ومحلات المصممين. الوجهة الأكثر تميزًا في شبه جزيرة تشيشمة الشهيرة ، المدينة الصغيرة التى تجمع بين الأجواء التاريخية والفخامة الحديثة.

أسسها اليونانيون الذين أتوا للعمل في مزارع الكروم ومزارع الزيتون المجاورة في القرن السابع عشر ، وتحولت ألاتشاتي ببطء إلى واحدة من أكثر الوجهات رقياً في تركيا ، حيث تتميز بالفيلات الفاخرة والمأكولات الممتازة وأفضل الشواطئ في بحر إيجة.

أول كافيه إسلامي لبول الإبل

عن المومياوات المصرية القديمة

قال تولجا إرتوكيل ، مؤسس ومدير شركة تركيا هومز ، إنها مدينة يونانية قديمة ولكن تم إعادة بنائها بالكامل بعد أوائل القرن العشرين. إن متوسط سعر الفيلا الفاخرة في Alaçati يبلغ حوالي 4.2 مليون ليرة (530،000 دولار أمريكي)

ما الذي يجعلها فريدة من نوعها !

تجمع Alaçati بين حياة البلدة الصغيرة ووسائل الراحة في المدينة الكبيرة. يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة مراكز التسوق الفاخرة والمستشفيات الراقية والمطار الدولي موقع المدينة في شبه جزيرة يجعلها معتدلة ، حتى في أشهر الصيف الحارقة

توفر Alaçati حوالي 25 شاطئًا من الرمال البيضاء ، بالإضافة إلى سلسلة من النوادي الشاطئية الراقية. يوجد رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وغالبًا ما تستضيف بطولات دولية لركوب الأمواج شراعيًا بما في ذلك بطولة العالم.

لا تدوم السعادة أبدًا بدون شيء مهم جدًا

العين حق