♡هذه الرسمة واحدة من الرسومات التي قمت برسمها مؤاخراً😊 ، أتمنى أن تنال إعجابكم إلى جانب المقال ♡

أنظر إلى المِرآة أقول من أنا حقاً من أنا ؟ وتسأل دنيا وقلبي من أكون؟ إلى متى سأعيش حياتي بلا هدف ؟ أتلفته في بحر عميق لا يعلمه إلا العاشق الولهان ، رميت بنفسي وما فكرت فيما سيحصل بعدها ؟ ذقت من جرعات الحب حتى أصبح هياماً ، و غدَا وجودي كله لأجله ونظرة من عينيه تشفي جروحي، و ابتسامة على وجهه تغرس في خلدي الأمل و التفائل ، حتى لففت قلبي بحروف اسمه ، ولأن بباطني طفلة خجولة بريئة تخليت عن الكلام و كتمت في قلبي كل الأحلام ، و ظننت أن الدهر سيجمعنا بإرادته في يوم من الأيام ، فشوقه يزداد أكثر فأكثر ، لو كان بيدي لقلتها بأعلى صوتي أحبكَ أنا أحبكَ ملئ السماء وما يكفيني ، أشتاق لعناقه حتى يرتاح جفني ولو قليلُ ، و أن يضع يده في يدي و نترك كل شيء وراءنا .                          

قالوا هل تحبينه قلت : سكن روحي وفؤادي وشغل بالي ، قالوا وماذا عنه هل يحبكِ قلت هذا سؤالي و ما أنتظر جوابه ؟ 

وعندما يخاطبني هو، هل أحببت شخصاً أقول :  أحببته فقط !!! بل هو يجري في دمي و عروقي إلى آخر نفس ، و أنت ماذا عنك ؟ يقول: أحببت فلانة لا أستطيع فراقها ، غمرت قلبي بحنانها و جمالها ، وهي تحبني كذلك ، أرجو أن نبقى معا إلى الآبد . أقول في نفسي و دموع أحبسها في صدري و جفوني تمسكها بمشقة : جوابك داء خدلني و قتل وجداني ألف مرة و قلبي ينزف بل و يحترق متأججا كجمرة ملتهبة ؛ لأني لا أحتمل حزنه و تعاسته ودموعه ، سأتظاهر بالرضى ، و أتركه يبني سعادته على حساب شرودي و ضياعي ، لأراه مع غيري ضاربا حبي بعرض السماء ، وما ندمت يوما عن حبه أكتفي بنظرة من عينيه ترويني و تزيد حنيني له ؛ لأنه حبيبي وأنا لست حبيبته ، كلمة واحدة أحبكِ تعني لي الدنيا وما فيها ترسم دربا منيرا و تعيد لفؤادي الحياة من جديد ،أنا أحبكَ هل تسمعني؟؟

آهٍ ، لو طلب عيني لأعطيتوماه وما ترددت لحظة واحدة ، أطرح السؤال على قلبي لماذا أحببته هو بالضبط ؟و كيف ؟ و إلى متى ؟ لا أعثر على الجواب ؛ لأن حتى القلب لا يستطيع أن يعرف .

غرقت في هذا البحر العميق ، الذي أخذني بأحاسيسي ،و تصرفاتي، و كلامي ،و حياتي كلها بلا رحمة و لا شفقة ، ألوِّح بيدي إلى متى ؟ الاستنجاد قد لا يشفي ما بداخلي ، لكن الصمت يستطيع أن يكون دواءً لشرودي رغم أنه لن يمحو الذكرى ، إلى متى ستظل الحياة حالكة سوداء في عيني بلا حبيب ولا شاغل ينسيني حنينه ولو ثانية من عمري ؟؟ 

فهو ماضيَ و حاضري ، و مستقبلي ؛ لأن ليس للحب حدود ولا للقلب قيود ، مكانه في القلب وحبه ساكن في الروح .

* أن تحب إنساناً شيء جميل 💗، لكن أن يبادلك الشعور هو الأجمل💕 . *