التمر هو نوع من المنتجات الطبيعية الحلوة المأخوذة من أشجار النخيل وبالمثل واحدة من المنتجات العضوية الأكثر محنك المتقدمة على هذا الكوكب. وقد أظهرت الأدلة أن أشجار النخيل قد وضعت منذ 6000 قبل الميلاد. التمور هي عنصر أساسي في البحر الأبيض المتوسط ووسط شرق الغذاء. هناك حوالي 400 نوع من التواريخ المتاحة.


يمكن إضافة هذا المنتج الطبيعي إلى العديد من الأطباق في عدد قليل من الطرق المختلفة لطهي الطعام في نظام الأكل. هذا المنتج الطبيعي سيكون بالفعل قادرة على أن تؤكل لدغة صلبة أو رش التمر خفضت في الحلوى والكعك والأطباق الحلوة. التمر غنية للغاية في العديد من المكملات الغذائية الأساسية التي تعطي العديد من المزايا الطبية والتمر غنية بشكل استثنائي في الحديد وهذا المنتج الطبيعي هو بالإضافة إلى ذلك منبع هائل من الكالسيوم والألياف الغذائية والبروتين والبوتاسيوم تماما كما المواد الغذائية B, C المغذيات والمواد المغذية A.


وتشمل المعادن غير الشائعة الأخرى الزنك والسيلينيوم والمنغنيز والمغنيسيوم والنحاس. وبالمثل فإنه يحتوي على عدو قوي للموت والتخفيف وضد الخصائص المعدية.


محتوى السكر في التمور تطوير حوالي 80٪ وطبيعة التمر يعتمد على السكروز والفركتوز والجلوكوز المحتوى.


بسبب كمية كبيرة من السكر في هذا المنتج الطبيعي، ومن المقرر أن يأكل مع بعض ضبط النفس. تحتاج ببساطة إلى تناول مجموعة صغيرة من التمر كل يوم لتحقيق أقصى استفادة من مزاياها الطبية المذهلة.


تقليل التهاب المفاصل


تحتوي التواريخ على خصائص مهدئة ومتعزيزة للخلايا يمكن أن تساعد في تهدئة التهيج والتخفيف من معاناة المفاصل. وعلاوة على ذلك، فإن مادة التمر العالية من البوتاسيوم والمغنيسيوم يمكن أن تساعد بشكل كاف في الحفاظ على قوة العظام وتقليل خطر التهاب المفاصل. يوصف لتناول حفنة متواضعة من التمر يوما بعد يوم. أو مرة أخرى الاستفادة من زيت مركز التاريخ الدافئ لعجن الأراضي المتأثرة عدة مرات كل يوم.


المساعدة التي وضعها النظام الحسي


مادة عالية من المواد الغذائية B في التواريخ يساعد على رفع مستوى قدرات وقوة النظام الحسي. النظام الحسي الصلبة سوف تريد فعلا لمساعدة بنجاح جميع قطعة من جسمك للتحدث مع بعضها البعض بشكل منتج ومناسب. التواريخ هي بالإضافة إلى ذلك غنية جدا في البوتاسيوم أنه يمكن أن تساعد في إدارة نظام حسي متين، وتحسين الاستعداد المخ والراحة مقبولة مقدما.


وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على تعزيزات الخلية لا يصدق أن محاربة المتطرفين الحرة، والتي من ثم رفع مستوى الإعدام النفسي. ومن المقرر لإضافة بعض التواريخ إلى النظام الغذائي الخاص بك كل يوم من هذه النقطة إلى الأمام.


على حساب عدوها الصلب من آثار ارتفاع ضغط الدم، والتواريخ هي أيضا قيمة لرفاهية القلب والأوعية الدموية. يمكن أن يساعد ارتفاع مادة البوتاسيوم وانخفاض الصوديوم بشكل فعال في توجيه النبض ومراقبة سلالة الدورة الدموية. يقلل البوتاسيوم من خطر الإصابة ببعض الأمراض المرتبطة بالقلب، مثل السكتات الدماغية. ما هو أكثر من ذلك، تحتوي التمر على محتوى المغنيسيوم عالية حتى يتمكنوا من تقليل خطر السكتات الدماغية والحفاظ على تنفيذ القلب المشروعة. يوصف لتناول الطعام يمتص التمر كوب من الماء كل يوم على المعدة الشاغرة.


باستمرار للحد من خطر الإصابة بالتهاب القلب والأوعية الدموية.


النهوض بالحمل السليم


أنه يحتوي على طن من المكملات الغذائية الأساسية التي هي مربحة للغاية لكل من الأم والفقس أثناء الحمل. هذا يخفف من العرقلة وعلاوة على ذلك، فإنه يحصن عضلات الرحم، وبالتالي يعمل مع إدخال الرضيع. يوصف لفقاعة 8 التمر في الحليب. وهناك حاجة إلى جزء كبير من كوب مزدوج في اليوم.


ربما يكون نقص الحديد هو الأسباب الأكثر شهرة على نطاق واسع لدرجات منخفضة من الهيموغلوبين، وهو العامل الأساسي للمرض. يمكن أن تساعد مادة الحديد عالية التمور بشكل كاف في إنتاج الهيموغلوبين لعلاج الشاحب. ما هو أكثر من ذلك، تحتوي التمر على مستوى عال للغاية من المواد الغذائية C، والذي يفترض دورا هاما في احتفاظ الجسم بالحديد. ويقترح التمر مع بعض الحليب الدافئ مرتين في اليوم.


يعالج انسداد


غنية للغاية في خيوط قابلة للذوبان، والتي يمكن أن تساعد في العمل مع قسم الغذاء من خلال الجهاز الهضمي وتقدم التغوط الصلبة في وقت واحد. ومن المقرر أن تنقع عشرة تواريخ دي مركز في كوب من الماء لمدة المساء. في صباح اليوم التالي، اخفقي التمر الممتص بالماء الخلاط. ما هو أكثر من ذلك، انه يشرب على المعدة.


زيادة الطاقة


الأثرياء في السكريات الشائعة، مثل السكروز والفركتوز والجلوكوز، والتمر تعطيك هزة لحظة من الطاقة وتحفيز جسمك في أي نقطة كنت في حاجة إليها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على البوتاسيوم، وهو معدن حيوي للغاية لجسمك لتغيير أكثر من السكر في الطاقة. ويقترح تناول بعض التواريخ الجديدة كقضم الصوت في وقت مبكر من المساء عندما كنت تشعر نائمة أو طوربيد.