أخيراً .. وبفضل الله حققتُ مكسب مبلغ 50$ ربحي من موقع يوجوف من خلال استطلاعات الرأي والاستبيانات التي يرسلها لي موقع يوجوف الشهير.

باركولي أيها الراقمون الأعزاء .. فبفضل الله ثم فضلكم ارسل لي موقع يوجوف مبلغ 50$ نظير مليء الاستطلاعات، أقول بفضلكم لأنني ربحت هذا المبلغ نظير عملي على الموقع بالإضافة لاشتراككم في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بي.
وكلما اشترك مشترك جديد بالموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بكم يقوم الموقع بإضافة 200 نقطة إلى حسابكم كما حدث معي.

حيث كنتُ قد كتبت موضوع بعنوان: كيف تربح من موقع يوجوف؟ .. شرحتُ فيه طريقة التسجيل في الموقع، وطريقة تلقي الاستبيانات وإتمامها، وذكرت متوسط عدد النقاط المضافة مع إنهاء كل استبيان، كما تكلمت فيه عن الهدية التي يهديها إليك الموقع والتي تساعدك على بلوغ الحد الأدنى لسحب المبلغ بأقصى سرعة، كل هذا مدعم بصور (اسكرين شوت) من حسابي على الموقع.

ويمكنكم الرجوع للموضوع وقراءته من هنـــا

وبالفعل استفاد الراقمين الأعزاء من هذا الموضوع وقاموا بالاشتراك في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بي: https://mena.yougov.com/ar/refer/ZTiQXuuYtUWJYN_DoznQoQ/
مما عاد عليَّ بمزيد من النقاط.

واليوم جئتكم صدقاً كما صدقتموني من قبل بخبر ربحي من موقع يوجوف وحصولي على مبلغ 50$ قد أرسلها إلي موقع يوجوف.

حيث استطعت بفضل الله ثم اشتراكاتكم تجميع 5000 نقطة على حسابي بموقع يوجوف، وقام الموقع بتحويل هذه النقاط إلى مبلغ 50$ يمكنني سحبها من أحد فروع بنك ويسترن يونيون المنتشر في أنحاء الجمهورية بإذن الله.

وسوف أوافيكم بمجرد استلام المبلغ من بنك ويسترن يونيون أن شاء الله.

شكراً لكم .. وسعدتُ لأنني استطعت أن أفيدكم من خلال الموضوع الربحي "كيفية الربح من موقع يوجوف" كما أنصحكم بنشر روابط الإحالة الخاصة بكم لزيادة أرباحكم.