5 خطوات لتصبحي مشهورة وتحققي أحلامك..

إذا كنتِ تحلمين بالشهرة والأضواء والتألق والنجاح الباهر وتريدين أن يحبك الجميع ويقلدوك في جميع تصرفاتك ويعاملوك باحترام.

إذا كنتِ تريدين العيش برفاهية في قصر جميل مع زوج وسيم يلبي طلباتك؛ فذلك سهل جدًا.

ولذلك أقدّم لكِ 5 خطوات لتصبحي نجمة مشهورة.

وكل ما عليكِ فعله هو التركيز معي لتتعلمي أساسيات الشهرة.

الخطوة الأولى:

عليكِ أولًا أن تتحلي بالثقة في نفسك وبقدراتك وأن تسعي دائمًا لتطوير ذاتك ومهاراتك وتتعلمي أشياء جديدة.

وعليك أن تعلمي أنكِ قادرة على فعل المستحيل إذا ما تعبتِ في زيادة معارفك ومهاراتك وصقلتها جيدًا بالتدريب والممارسة.

فالنجاح يحتاج إلى عرق وذكاء في استثمار هذا العرق والتعب، وعليكِ أن تعيشي الدور قبل الوصول إليه وأن تصدّقي أنّكِ بالفعل ستصلين حيث تريدين لا جدال.

الخطوة الثانية:

من الواجب عليكِ الاهتمام بأخلاقك لأنها رأس مالك وبها تحصلين على حب الآخرين دون أن تتعبي في إرضائهم وهي التي توصلك الى كسب ثقة الآخرين ومحبتهم، فتكوني بذلك قدوة صالحة لكل من حولك فيقلدوك في أخلاقك ويحترموا فيك أدبك.

بالإضافة إلى ابتسامتك والتي هي تأشيرتك غير المحدودة للمرور إلى قلوب الناس والإقامة فيها إلى الأبد.

لكن انتبهي جيدًا لطريقة معاملتك للآخرين فلا ترخي الحبل كله فيلفوك به وتقعي في مستنقع الذل ولا تشديه بإحكام فينقطع و تقعي أيضًا ولن تجدي من يمد لك يدًا، بل امسكيه بلطف لكن بحكمة وإحكام.

الخطوة الثالثة:

كوني اجتماعية وشاركي الآخرين في وقتك واهتمامك وأعطي كل ذي حق حقه بتكوين روابط اجتماعية صلبة والمحافظة عليها، ومفتاح ذلك بأن لا تكوني أنانية وتتعلمي فن العطاء وتخصصي الكثير من وقتكِ لكل من حولك فذلك يزيد من اهتمامهم بك في المقابل.

الخطوة الرابعة:

اكتسبي القناعة وعيشي بها.. فإذا قنعت بما لديك امتلأت بالرضا الداخلي وصرت أغنى الناس، وثقي بقانون العدالة الإلهية، فلا تلقي بصرك لما عند غيرك، واقنعي بما رزقت به تعيشي في رفاهية ونعيم، وتجلبي الرزق نحوك من حيث لا تحتسبين.

الخطوة الخامسة:

اهتمي بنفسك ومحيطك وكوني مبدعة حتى إن لم تكوني جميلة جدًا فبقليل من اللمسات الإبداعية والاهتمام بشكلك وثيابك ومظهرك تكونين أجمل ولو بأبسط الأشياء والوسائل لتلمعي في عيني من يحبك فتحصلين على جرعة من الدلال الزائد ولا يرفض لك طلب.

واهتمي بمحيطك كله واستخدمي سحرك الخاص وأضيفي لمستك الآسرة أينما حللت؛ فمزيج متناسق من الخيال والإبداع يصنع الأعاجيب.

وسادس هذه الخطوات الخمس وأهمها هو الحرص على دينك وعلاقتك بربك قبل كل شيء، فإذا أحب الله عبدًا غرس حبه في قلوب الناس فسبحان مقلب القلوب.

كانت هذه 5 خطوات لتصبحي نجمة مشهورة فهل لديك الإرادة لتطبيقها في حياتك؟!

لكن احذري من مصوري الباباراتزي فللشهرة ثمن!