كيفيه معرفه المخاطر المرتبطة بمشروبات الطاقة


كثير من الناس تستهلك ما يسمي مشروبات الطاقة تحت انطباع خاطئ في بعض الأحيان ان هذه المشروبات هي في الواقع صحية وجيده بالنسبة لهم. الكثير منهم ليست في الواقع جيده بالنسبة لك ، ومع ذلك. يتم تسويقها كمنتجات صحية ، ولكن في كثير من الحالات ، وهذا هو التسويق فقط . انها ليست الحقيقة يمكنك قراءه قائمه المكونات علي العديد من المشروبات الطاقة الشعبية وستري.


الأشياء التي سوف تحتاجها 
سوف تحتاج مهارات التفكير النقدي الخاص بك والرغبة في استهلاك المنتجات الامنه.


الخطوة 1
واحده من مخاطر المشروبات الطاقة هو ان الكثير منها تحتوي علي كميات هائله من الكافيين. بالتاكيد ، جرعه ضخمه من الكافيين سوف تعطيك الكثير من الطاقة ، ولكن سوف تتحطم أيضا بعد ذلك ، وتشعر بأنك  متعب للغاية وحتى الاكتئاب سوف تشعر به بعد ذلك .


الخطوة 2
في اي وقت كنت تشرب الكثير من الكافيين ، وكنت عرضه لخطر الاصابه بالتوتر والعصبية. انه شعور غير مريح لبعض الناس فقد ترغب في عدم الحصول علي هذا الشعور غير مريح قبل العمل بها بحيث انها سوف تكون قادره علي حرق تلك الطاقة العصبية. ولكن اعلم انه ليس من الصحي الحصول علي الكافيين في المشروبات الطاقة (أو اي مشروبات الكافيين الأخرى ، لهذه المسالة) ان يديك تهتز فعلا. هذا هو علامة علي ان كنت قد استهلكت الكثير من الكافيين, وحتى التجربة لفترة طويلة قد لا تساعدك علي التخلص من كل تلك الطاقة الزائدة. الطاقة الكافيين ليست الطاقة الصحية علي اي حال ، انها وهميه ، النوع العصبي من الطاقة التي تحصل عليها من استخدام اي نوع آخر .


الخطوة 3
كما يمكن ان تؤدي مشروبات الطاقة إلى توقف القلب بسرعة كبيره ويمكن ان ترفع ضغط الدم إلى مستويات خطره. إذا كان لديك اي تاريخ شخصي أو تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم ، وهذا هو سبب وجيه آخر لتجنب المشروبات الطاقة.


فقط لان المسوقين يعرفون كيفيه دفع الرغبات الخاصة بك عن طريق بيع لك فكره ان مشروبات الطاقة هي في الواقع جيده بالنسبة لك ، ليست هناك حاجه بالنسبة لك ان تقع فريسه لمخططاتهم الاعلانيه الذكية. إذا كنت تريد ان تشعر بالإنتعاش ةالصحة فإليك المياه النظيفة بدلا من المشروبات الطاقة.


نصائح وتحذيرات
تاكد من قراءه التسميات علي جميع المشروبات الطاقة وغيرها من المنتجات قبل استهلاكها. إذا كنت عازم علي محاولة تجربة واحده من هذه المشروبات ، علي الرغم من جميع التحذيرات ، وليس فقط في هذه المقالة ، ولكن في مكان آخر ، يرجى النظر في محاولة فقط قليلا (بدلا من كل شيء) علي الأقل في البداية ، بحيث جسمك لديه بعض الوقت لكى تحسنه صحيا وتجنب تلك المخاطر .