فى حوار صحفى تمنى نجم كرة القدم الإفريقية السابق الكاميرونى صامويل إيتو  نجم برشلونة  و إنتر ميلان، الموجود في الدوحة لحضور كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الترجي الرياضي التونسي  ونادى الزمالك المصري ، يوم الجمعة على ملعب الغرافة ، أن يعود اللقب لأصلح فريق.
وقال كابتن الفريق الأسود السابق ، "أنا لست ترجاويا أو زملكاوي ، أنا أفريقي فقط " ، و قال أنه يأمل أن يرى الفريقان يقدمان مباراة عالية المستوى.
كونه سفيرا لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ، رحب إيتو بالتعاون بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد القطري لكرة القدم من أجل الترويج لكأس السوبر الأفريقية التى سوف تقام فى الدوحة للمرة الثانية على التوالي ، و التى سوف تجمع بين فريقي الترجي الرياضي التونسي ونادى الزمالك المصرى.
في اشارة الى جدول المسابقات الافريقية ، وجد المهاجم السابق لبرشلونة وانتر ميلان ، أن تنظيم البطولة الأفريقية للاعبين المحليين بجانب كأس الأمم الأفريقية ليس مشكلة . وقال ، على العكس من ذلك ، إنها فرصة للاعبين لاكتساب المزيد من الخبرة.  
هذا و سوف يلعب الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا   ضد الزمالك بطل الكونفدرالية  على شرف كأس السوبر، قبل مواجهته مرتين في ربع نهائي دوري الأبطال حيث أوقعت قرعة دورى أبطال أفريقيا الفريقان فى مواجهة بعضهما البعض فى دور الثمانية. و سوف تقام المباراة يوم الجمعة الموافق  14 فبراير 2020  ميلادية الموافق 19 جمادي الآخر 1441 هجرياً
فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، 
علي لقب السوبر الافريقي علي ملعب الغرافة القطري. 
الزمالك و الترجى