قد تكون سمعت عن العملة الرقمية الجديدة(pi network) لكن هل هي عملية نصب أم حقيقة وهل يمكن الربح منها؟

(باي نيتورك ) هي عملة رقمية أصحابها ثلاثة طلاب هم (نيكولاس،فينسنت وتشنغدياو) تخرجوا من جامعة ستانفورد وقرروا انشاء عملة رقمية جديدة.

في الحقيقة هي ليست نصب أو ما يشبه ذلك،وليس هناك ما يشير لكونها نصب ، وقد اثبت ذلك الكثير من المتخصصين لكن حتي الأن لا يمكنك الاستفادة منها لأنها لم ولن تطرح حتي يصل عدد المستخدمين الي 100مليون مستخدم مع العلم أنه وصل الأن الي 3.5 مليون مستخدم.

لكن ان اردت الربح عليك بالمسارعة لتثبيت البرنامج لتتمكن من الربح لأن البرنامج يمنحك وحدات مجانية يوميا،وعندما تطرح العملة وقتها فقط يمكنك استبدال الوحدات بأموال ، لكن عليك أن تستخدم كود الدعوة لشخص ما قد سجل أولا لتتمكن من استخدام البرنامج وتتمكن من الربح،وعندما تطرح العملة سيتوقف البرنامج عن اعطائك وحدات مجانية لان حينها ستكون هذه العملة تباع وتشتري.

كيفية التسجيل بالرنامج؟

اولا تقوم باختيار طريقة التسجيل عن طريق فيسبوك او عن طريق الهاتف ثم تكتب باقي البيانات وهي اسمك واسم المستخدم الذي يعد ايضا كود الدعوة الخاص بك  فيما بعد ثم يطلب منك كتابة كود الدعوة -سأكتبه بالأسفل-ثم يفتح البرنامج ويبدأ بالعد ويعطيك 6وحدات تقريبا كل يوم لكن ان قمت بارسال كود الدعوه الخاص بك لأصدقائك او افراد العائله ستتمكن من الحصول علي وحدة واحدة لك عملية تسجيل بالكود الخاص بك .

(AbdallahMoteaa) هو كود الدعوة الخاص بي يمكنك استخدامه عند تثبيت البرنامج بعد ملئ البيانات.