في حالة استمرار هطول الأمطار الغزيرة مصحوبة برياح نشطة التي تسببت لإحداث الفوضى و الإنهايارات الأرضية في ولاية كيرالا الهندية فإن عملًا متواضعًا من قِبل تاجر محلي يخطف القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 " نوشاد " بائع ملابس في ماتانشيري قام ببذل جميع مواد اللباس التي جمعها من أجل بيعها قبل العيد في سبيل إغاثة المنكوبين اللاجئين بمخيمات الإغاثة في مختلف أنحاء كيرالا الهندية ، الأمر الذي لفت انتباه الجميع على الإنترنت حتى القائدين و الممثلين السينمائي في أرجاء العالم.

و خبر بطلنا "نوشاد" قد انتصر على وسائل الإعلام الإجتماعية عندما كانت مجموعة من المتطوعين بقيادة الممثل "راجيش شرما" تجمع المواد الإغاثية بصدد إرسالها إلى منطقة مليبار التي عانت من أضرار واسعة النطاق بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية المدمرة، فدعاهم نوشاد إلى متجره بسم الله و بخالص قلبه وتبرع بجميع الملابس الجديدة  معظمها للأطفال والنساء ، والتي كانت قد خزنها للبيع في سوق العيد.

و بعد فترة قصيرة نشر "راجيش" فيديو على فيسبوك يروي الحادثة التي وقعت مساء الأحد، و هذا المقطع تلقى برواج كثير و أصبح رسالة مثالية لتعزيز العمليات التطوعية من أجل إنقاذ حياة المواطنين المصابين بأسوأ مأساة طبيعية لهذا العام.

"لا نحمل أي شيء أثناء مغادرتنا  العالم، فربحتي هي مساعدة المحتاجين .. و هكذا أحتفل بالعيد " هذا ما قاله البائع خلال لقائه مع رجال الصحافة والإعلام .

https://youtu.be/kZuVfgzEVfk

ملاحظة : أودت الامطار بحياة 76 شخصا فى كيرالا حتى الان، و وفقًا للبيانات الحكومية فقد 58 شخصًا ونُقل حوالي 2.51 شخصًا إلى 1639 من معسكرات الإغاثة، فالمطلوب منكم الدعاء الخالص .. اللهم حوالينا لا علينا 😢