افضل موقع فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل Online Photo Editor

لم تعد برامج تحرير الصور السبيل والطريق الوحيد لتحرير وتعديل الصور الخاصه بنا.فهناك بعض البرامج ذات اشتراكات عالية التكلفه، كما انها تستهلك جزء كبير من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاصه بك بالاضافه الي استنزاف موارد جهازك.

ولذلك يلجا الكثير من الاشخاص الي ايجاد بديل لتلك البرامج وسهل لتلبية الاحتياجات لاساسيه لتحريروتعديل صورهم بكل سهوله ، ولذلك يوجد العديد من الادوات علي الانترنت علي لتحرير الصور اون لاين دون الحاجه الي تثبيت اية برامج.

فهذه المقاله سنتحدث ان افضل موقع فوتوشوب اون لاين تحرير صورك اون لاين مجانا .

فوتوشوب اون لاين Online Photoshop Free

محررفوتوشوب اون لاين : هو محررصور ممتاز لصورك مباشرة في نافذة المتصفح , ليست هناك حاجة لاستخدام برامج مرهقة ومعقده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

محرر فوتوشوب اون لاين هو الإصدار المجاني المستند إلى الويب من برنامج تحرير الصور الشهير ادوبي فوتوشوب ، إنه سهل الاستخدام ، كل ما عليك هوإنشاء صورة ، أوتحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحريرها مباشرة في نافذة المتصفح.

في هذا الموقع ، يمكنك إنشاء صورة جديدة ،او فتح ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اوفتح صورة من عنوان URL) ، والبدء في تحرير صورتك واستخدام الادوات المتاحه في هذا المحرر , لتعديل صورتك او تحريرها او اضافة التاثيرات عليها - كل هذا في موقع واحد وفي متصفح واحد دون الحاجه الي تنزيل اية يرامج الي جهازك .

يشبه موقع فوتوشوب اون لاين بعض الشيء نسخة إصدار سطح المكتب من برنامج ادوبي فوتوشوب ، والقائمة العليا والأدوات الأساسية على الشريط الجانبي متطابقة.موقع فوتوشوب اون لاين سهل للغاية ، ستستمتع أيضًا بتحرير صورك.

باستخدامك هذا الموقع يمكنك إنشاء رسومات تفاعلية وخلفيات رائعة وصور إبداعية باستخدام أفضل محرر صور على الانترنت اون لاين.

الفوتوشوب اون لاين سهل الاستخدام للغاية، ذو واجهة مستخدم سهلة الاستخدام . ولن تحتاج الى اية شروحات لفهم طريقة العمل بها كما هو الحال في باقي برامج تحرير الصور.