عيد الحب يجعل شهر فبراير طبيعيًا لشهر القلب الأمريكي. كيف يمكنك التأكد من أن قلبك سيستمر في العمل دون أن يصاب بالشلل؟ دعونا نحصي الطرق ... فيما

يلي أهم 10 نصائح لمؤشر صحي:

1. اشبع الألياف. لا تساعد الألياف فقط في خفض مستويات الكوليسترول الضار (LDL) ، بل يمكنها أيضًا المساعدة في التحكم في الوزن. تزيد زيادة الوزن من خطر الإصابة بقصور القلب بمقدار الثلث ، في حين أن السمنة تضاعف ذلك. في حين أن ثلثي الأمريكيين ثقيل الوزن للغاية ، يحصل نصفهم فقط على ما يكفي من الألياف. تشمل المصادر الرئيسية الشوفان والفول والتوت والعليق والبرتقال والبازلاء الخضراء.

2. اذهب الموز. لقد فعلت ذلك عندما علمت أن 99 في المائة من النساء و 90 في المائة من الرجال لا يحصلون على ما يكفي من البوتاسيوم في نظامهم الغذائي. يعد البوتاسيوم مسؤولاً عن تنظيم توازن السوائل في خلايانا ، كما أنه يحد من آثار الصوديوم الزائد. الكثير من الصوديوم وقليل من البوتاسيوم وصفة لارتفاع ضغط الدم. حقق توازنًا صحيًا عن طريق تقليل الملح وزيادة تناول البوتاسيوم مع الموز والبطاطس والقرنبيط والكيوي.

3. قل "لا" لهذا الكوب الإضافي من جو. أربعة أكواب أو أكثر من المشروب اليومي يمكن أن ترفع مستويات الدم من الهموسيستين ، وهو حمض أميني مرتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. شرب أكثر من كوبين من القهوة يوميًا يمكن أن يؤدي إلى تصلب الشرايين ويسهم في الإصابة بتصلب الشرايين. التحول إلى الشاي تشمل فوائده الصحية للقلب خفض ضغط الدم وتقليل الالتهاب.

4. مرض القلب "البنجر". يحتوي البنجر على مادة البيتانين المضادة للأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة من انسداد الشرايين ، وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية. علاوة على ذلك ، تعد هذه الخضروات الجذرية مصدرًا جيدًا لحمض الفوليك ، مما يساعد على تكسير مادة الهوموسيستين التي تؤذي القلب. تشمل المصادر الرئيسية لحمض الفوليك السبانخ والبروكلي والخس والبابايا.

5. كن مستمعًا أفضل. وجد باحثو جامعة بالتيمور أن الأشخاص ذوي "الشخصيات المهيمنة" لديهم مخاطر أعلى بنسبة 47 في المائة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بأقرانهم الأكثر صبرًا وسلبيًا. إذن كيف تعرف أنك "مسيطرة"؟ حددت دراسة أخرى عدة علامات - بما في ذلك الميل للمقاطعة!

6. الكلمة "L" التي يشتاق إليها قلبك حقًا: اللايكوبين. هذه المغذيات النباتية الصحية للقلب - ؛ توجد في الطماطم والبطيخ والجريب فروت الوردي - قد تخفض مستويات الكوليسترول وتقلل الالتهاب. وجد باحثو هارفارد أن تناول سبع حصص أو أكثر من الطماطم أسبوعيًا قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 30 بالمائة.

7. اختر الدهون الصحية. الدهون الأحادية غير المشبعة (مثل زيت الزيتون والأفوكادو والمكسرات) - عند استخدامها بدلاً من الدهون المشبعة (مثل الزبدة ولحم الخنزير المقدد ولحم البقر) - تساعد على خفض نسبة الكوليسترول. دهون صحية أخرى - أوميغا 3 - تساعد في تقليل الالتهاب. تشمل مصادر أوميغا 3 السلمون البري والجوز وبذور الكتان.

8. لا تحول الفطور إلى وليمة. في حين أن تخطي وجبة الإفطار يقلل من عملية التمثيل الغذائي لديك ، فإن الإفراط في تناول الطعام ليس أفضل. وجدت دراسة جديدة أجريت في جامعة بوفالو أن وجبات الإفطار الدهنية الكبيرة تؤدي إلى إطلاق المواد الكيميائية الالتهابية المرتبطة بانسداد الشرايين. لذا تخطي كومة flapjacks واختر عصير الفراولة والموز.

9. قصيدة لفول الصويا. وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، يمكن أن يساعد 25 جرامًا من بروتين الصويا يوميًا في خفض الكوليسترول. تشمل العناصر الغذائية الأخرى المفيدة للقلب في الصويا حمض الفوليك والمغنيسيوم (الذي يساعد في الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي). حليب الصويا ، ادامامي ، التوفو ، فول الصويا ليست سوى بعض الطرق العديدة للاستمتاع بفول الصويا.

10. اذهب لزيادة. في الكوليسترول الحميد ، هذا هو. يمكن أن تكون المستويات الأعلى من هذا الكوليسترول "الجيد" بنفس أهمية المستويات المنخفضة من كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة في الحفاظ على أمراض القلب والأوعية الدموية في مأزق. بالإضافة إلى التمارين الرياضية والإقلاع عن التدخين والحد من الدهون المتحولة ، وجدت دراسة أجرتها جامعة سكرانتون أن شرب عصير التوت البري يمكن أن يساعد في تعزيز مستويات HDL.

جينيفر غروسمان هي مديرة معهد دول للتغذية. -