بدأت شركة غاز القاهرة إحدي شركات قطاع البترول تطوير خدمات جديدة لاستقبال شكاوى المواطنين إلكترونياً من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".
وفي حال وجود أي شكاوي تتعلق بالغاز الطبيعي بالمنزل يتم التواصل من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية، أو الإتصال بالخط الساخن على رقم 16528 أو تطبيق في خدمتك عبر الهواتف المحمولة.
وقالت شركة غاز القاهرة، أن هذة هذه الإجراءات بهدف مساعدة المواطنين على تخطي هذا الفترة الحرجة تحت شعار (خليك بالبيت).
وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس فى مؤتمر صحفى عددا من القرارات الهامة بخصوص مواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بمقر مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفي.
وجاءت القرارات مع تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة، مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين، مع الاستمرار بتخفيض حجم العاملين، إيقاف كافة وسائل النقل الجماعى العام والخاص لمدة أسبوعين، غلق كافة المحال التجارية والحرفية من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحًا أمام الجمهور والغلق الكامل يومى الجمعة والسبت.

وذلك بعد ظهور فيروس كورونا الذي أدي إلي الكثير من الوفيات و اليوم يوجد حالة وفاة واحدة، و٥٣ مصاب بهذا الفيروس الذي أتي من الصين، و ينتقل من شخص لشخص، و من أعراض درجة الحرارة العالية و الكحة والسعال والربو وضيق التنفس، ولكي تجنبي ذلك يجب اتباع التعليمات