مرت عدة شهور على أزمة البارون استطاع فيها تسوية جميع مشاكله المالية ، وانتعش عمله بصورة ملحوظة ورسخت قدماه في عالم المافيا والاستثمارات أكثر مما قبل .

وأتت لحظة الحسم والإيفاء بالعهد الذي قطعه لزوجته تارا .

عمت مساء سيمون .

عمت مساء عزيزتي ، تفضلي بالجلوس .

شكرا لك .

لقد وفيت بعهدي معك وساندتك؛ حتى تخطيت جميع مشاكلك وقد حان الآن دورك لتفي بعهدك معي .

أبعد كل الذي مررنا به معا يا تارا مازلت تريدين أن تنفصلي عني، ألم أكن لك زوجا وفيا طيلة الشهور الماضية، ألم أشاركك بكل شيء يخص حياتي وكنت كظلي ترافقينني معظم الوقت ؟

ماذا، أكنت تكسب وقتا فقط ليس إلا يا سيمون ،ظنا منك بأنني سأتراجع بعد أن أرى تغيرك وأشعر بولائك وإخلاصك لي ؟

كلا يا تارا الأمر ليس كما تظنين لقد كنت صادقا بقسمي لك ، لكنني خلت أنك لربما غيرت رأيك في الأمر بعدما تقاربنا من بعضنا في الفترة الماضية ، وعلمت بأمر المؤامرات التي أحيكت ضدي لأخسر مكانتي من خلال إغراقي في الديون وإعلان إفلاسي أمام العالم .

أنا سئمت هذا الوضع يا سيمون بت أمقت حياة الإجرام والقتل والمؤامرات والضغائن ، أريد أن أعيش بسلام لقد فقدت الثقة والأمان بقربك ، صعب أن تعود المياه إلى مجراها السابق بيننا، لذلك قررت أن أعود إلى المكسيك عند جدتي .

حسنا.. لك ذلك يا تارا لقد نجح أعدائي في تدمير كيان أسرتي ، لو لم أقطع لك عهدا بذلك لرفضت الأمر، اتصلي بمانويل واطلبي منه أن يأتني بالأوراق لأوقعها ، وسأودع بحسابك الشخصي كل مستحقاتك وفق ما ينصه القانون في بلدنا وسأزجل لك العطاء بمنحك مبلغا إضافيا نظير معروفك .

شكرا لك سيمون على ذوقك وكرمك ، أنت تعلم ليس هناك فرق بيننا كما أعلم بأنك لن تتأخر عنا بشيء .

هذا حقك تارا ، لكن لي شرط مقابل هذا .

ماهو شرطك سيمون؟

أن تقبلي مرافقتي لليلة واحدة ، اعتبريها ليلة الوداع .

لك ذلك سيمون .

بعد انقضاء تلك الليلة تم الانفصال بين سيمون وتارا، وذهب كل منهما في طريقه .

مرت عدة سنوات على انفصالهما دون أن يرتبط البارون بأي فتاة، لم يستطع نسيان تارا بسهولة فصب كل وقته وطاقته في عمله حتى نمت مخالبه وتشعبت بكل أنحاء العالم المتقدم والنامي وتعاقد مع كبرى الدول الصناعية في مجال صنع المعدات الثقيلة والأسلحة ، كان يصدرها إلى دول العالم الثالث بعد أن يفتعل الفتن والحروب فيما بينها؛ليساعد في إزدهار تجارته .

كان المتحكم حقا في مصائر معظم الدول العربية والأجنبية من خلف الستار، يعزل رؤساء ويعين رؤساء ويشعل فتيل الثورات بكل مكان ، كان كمن يبخ السم في العسل ويقدمه على طبق من ألماس لتابعيه .

بعد أن هيأ الظروف تبعا لمصالحه، قرر أن يخوض مجال الإعلان وتقديم البرامج والمسابقات،كان الهدف من هذا أن يبني لنفسه بنية تحتية متينة يرفع عليها أساسات بنيان طموحاته الخفية ، ويكسب ثقة ومحبة الجماهير في كافة أنحاء العالم، كان يظهر خفة دم تجذب المشاهدين له،كانت لديه كريزما خاصة وابتسامة صفراء مفتعلة تغرر وتخدع كل من يسمعه أو يشاهده.

أحسن اللعب والعزف على أوتار مؤامرته التي أحيكت بدقة متناهية وفق دراسة عظيمة لا تخطئ قيد أنملة.

عاش العالم في وهم كبير وكذبة أكبر، نسجوا خيوطها ثم صدقوها وانساقوا خلف غياهب الجب دون تفكير ومضوا إلى عالم مظلم بمحض إرادتهم الهزيلة .

في إحدى رحلاته تعرف على فتاة فاتنة ممشوقة القوام شقراء شعرها طويل يلمع كخيوط الشمس ، لديها ابتسامة ندية وعينان تشعان وتموجان كمروج خضراء في بستان الجنان.

عرض عليها الزواج فوافقت على الفور وسافرت معه إلى بلده ، مرت سنوات ولم تنجب منه أطفالا فساءها الأمر كثيرا ، فأثارت اشمئزاز سيمون منها وبدأ يرجع إلى عادته القديمة في مواعدة الفتيات مقابل المال ، ويرتاد كازينوهات المموس ويحتسي الكحول .

حتى طفح الكيل وفاض لدى زوجته سمانتا فطلبت منه الانفصال .

فضحك بسخرية منها وسألها بتعالي : هل قلت شيئا يا هذه ؟

نعم قلت لك لا أريد أن أكمل حياتي مع رجل مثلك أيها المتعجرف .

أيتها الحثالة أنسيتي نفسك أم ماذا ، كيف تجرؤين على طلب هذا الأمر مني ، أنت مجرد حذاء أعجبني فلبسته قليلا لأتباهى به ، لكنني وجدته لا يلائم قدماي فنزعته وحين أنوي رميه سأرميه على مكب النفايات ، لكن في الوقت الذي أقرره أنا وليس جرذ مثلك ؟

أنت حقا شخص سيكوباتي مريض .

ههههه فتاة وضيعة مثلك تفهم النفس البشرية ..!!

نعم ولم لا أفهم أنا فتاة متعلمة .

أتعلمين شيئا أيتها اللعينة،بأن فتيات المومس يفقنك جمالا وعلما ولذة وشهوة،وأنهن أغلى منك ثمنا رغم أنهن يبعن أجسادهن مقابل حفنة من المال .

تبا لك يا سيمون ..!! أنت نذل ليس إلا .

هههههه دعينا نرجع لمرجوعنا ، قلت بأني مريض بالسيكوباتية لقد أعجبني اللفظ هلا وضحت لي رأيك بي بكل صراحة .

أتعلم أنت حقا مريض كما نعتتك زوجتك السابقة تارا .

اخرسي إياكي أن تذكري اسمها على لسانك مرة أخرى،فقسما بالرب سوف أرديك قتيلة في مكانك،تارا بالنسبة لي شيء مقدس ممنوع ذكر اسمها على لسان أمثالك فحذاري أن تستفزي الوحش بداخلي لأني سوف أمثل بجسدك وأنا في قمة الاستمتاع.

ألم أقل لك بأنك شخص معتل ومضطرب عقليا تستمتع بقتل الناس وإيذائهم دون أن تشعر بتأنيب ضمير فضيمرك قد مات منذ عقود مضت، تعتريك النشوة واللذة وأنت تقتلهم بدم بارد، لا يهدأ لك بالا إلا حينما ترى الجميع حولك يقتتلون وينهشون في بعضهم البعض،أنت مجرد من الأحاسيس والمشاعر،تدمر مجتمعات في سبيل مصلحتك العامة ، أنت بلا ضمير ولا دين ولا أخلاق ولا عرف،من أي ملة خرجت إلى هذه الدنيا لا أعلم لك أصل ولا ديانة.

أتعلم شيئا أنت نبت شيطاني خلقه الرب في أرضه،ليدمر العالم برمته وهو مستمتع في قمة نشوته تشعل نيران الفتن في كل مكان أنت شيطان يا سيمون .

نعم أنا شيطان،ونرجسي وسيكوباتي وشر يمشي على الأرض وظلام دامس سيغشي العالم ونار ستحرقهم وتنهي نسلهم .

أمقتك أيها القواد .

وقبل أن تكمل بقية عبارتها أطلق عليها الرصاص وجعلها تنزف حتى خارت قواها؛ ثم مثل بجثتها وهي حية وألقاها في مدفأة قصره حتى تفحمت وأصبحت رمادا .

طلب من خدمه بعدها بتنظيف المكان تماما والتخلص من أي أثر لها بالقصر ثم خرج ؛ليقضي ليلة من لياليه الحمراء في أحضان المومسات .

يتبع

5

قمر عزات