ابدأ في التحدث بلغة جديدة في اليوم الأول! جرب درسك الأول مجانًا.

يساعدك تطبيق Learn Languages من Rosetta Stone على تعلم لغتك الثانية


بالطريقة التي تعلمت بها لغتك الأولى ، بطريقة بديهية وغامرة ممتعة الاستخدام بقدر ما هي فعالة. تعلم الإسبانية (أمريكا اللاتينية أو إسبانيا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة أو البريطانية) ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الصينية (الماندرين) ، العربية ، الهولندية ، الفلبينية (التغالوغ) ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، الأيرلندية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الفارسية (الفارسية) أو البولندية أو البرتغالية (البرازيل) أو الروسية أو السويدية أو التركية أو الفيتنامية.


• يتيح لك تطبيق Learn Languages من Rosetta Stone تعلم اللغة في أي وقت وفي أي مكان من خلال دروس غامرة ذاتية السرعة تقدم مهارات جديدة بطريقة تحفز قدرة عقلك على تعلم اللغة الطبيعية. لقد تم الوثوق بمنهجية التدريس الحائزة على جوائز من قبل الملايين حول العالم لأكثر من 20 عامًا ، بما في ذلك المؤسسات التعليمية والعملاء من الشركات.


• تحدث. تطوير مهارات المحادثة المفيدة والعملية بناءً على السيناريوهات والأحداث اليومية.


• يبدو وكأنه متحدث أصلي. تستمع تقنية TruAccent للتعرف على الكلام إلى نطقك وتساعدك على تنقيحها ، مما يساعدك على التحدث بشكل أكثر مصداقية.


• التقط من حيث توقفت. نحن نسمح لك بالمزامنة بين أجهزة Android و iOS حتى تتمكن من ممارسة مهاراتك على كل من هواتف Android و iOS والأجهزة اللوحية بسلاسة.


• تعلم في أي وقت. لا انترنت؟ ليس هناك أى مشكلة. قم بتنزيل الدروس لاستخدامها في وضع عدم الاتصال للتدريب أثناء التنقل.


التطبيق متوافق مع هواتف الايفون والاندرويد

لتحميل التطبيق من هنا