شهر رمضان شهر القلوب والرحمات، وها هي الأيام تتوالى مسرعة لتستقبل هذا الضيف العجول ونفحاته العطرة وآثاره الطيّبة في القلوب، وها نحن الآن نستعد لاستقباله.

فقد قال الله تعالى: (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [البقرة: 185]


والآن ما رأيك أن تجعل استقبالك له مختلفًا هذا العام، بل وتأثيره كذلك؟!


نعم؛ ولهذا يسعدنا أن نعلن عن مسابقة "كيفية الاستفادة من رمضان في إنقاص الوزن؟" والتي من خلالها ستشاركنا خطة غذائية مميزة لتغيير النمط الحياتي لنمط أكثر حيوية وصحة في الشهر الكريم.

ويمكنك كذلك مشاركتنا خطتك التي قمت بتنفيذها بالفعل لإنقاص وزنك أو التي ستقوم بتنفيذها هذا العام، وذلك لكي تعمَّ الفائدة للجميع سواء الراقمين الآخرين داخل رقيم أو لكل من يقرأ من خارج رقيم، على أن يكون مقالك حصريًا ومدعمًا بمصادره العلمية.


أما كيفية الاشتراك في هذه المسابقة:

1- سجّل حسابك على رقيم من هنا ( https://www.rqiim.com/signup )
2- اكتب مقالًا حصريًا عن خطتك للاستفادة من رمضان لإنقاص الوزن بشكل عام أو عن خطتك لإنقاص وزنك بشكل خاص.
3- ضع هذا الوسم في نهاية المقال:
إنقاص الوزن في رمضان
رمضان 2021
4- إضافة المصادر العلمية التي اعتمدت عليها في مقالك (في نهاية المقال).


ملحوظات هامة:

- لن يتم الالتفات للمقالات غير المدعمة بالمصادر أو المقالات المكتوبة من دون وسم المسابقة.
- أخطاؤك الإملائية مهما كانت بسيطة تفقد مقالك رونقه، فنرجو منك مراجعة مقالك قبل نشره وقراءته لاكتشاف الأخطاء الإملائية قبل النشر.


المقالات الفائزة سيحصل راقموها على الجوائز التالية:

- الفائز الأول:

سيحصل على 2000 رقمة، ونشر مقاله الفائز على جميع صفحات رقيم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى ترشيح 5 مقالات من مقالاته للنشر على صفحات رقيم.

-الفائز الثاني:

سيحصل على 1000 رقمة، ونشر مقاله الفائز على جميع صفحات رقيم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى ترشيح 3 مقالات من مقالاته للنشر على صفحات رقيم.

- الفائز الثالث:

سيحصل على 500 رقمة، ونشر مقاله الفائز على جميع صفحات رقيم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى ترشيح مقال واحد من مقالاته للنشر على صفحات رقيم.


والآن في انتظار مشاركاتكم الطيّبة طوال الفترة من الثلاثاء 6 أبريل حتى الثلاثاء 20 أبريل.


وكل عام وأنتم بألف خير راقمينا الأعزاء.