يستعد برشلونة لبداية الحياة بعد ليونيل ميسي نهاية هذا الأسبوع حيث يستضيف يوفنتوس في كأس جوان غامبر يوم الأحد. كلا الفريقين لديهما لاعبين رائعين في صفوفهما ولديهما نقطة لإثباتها في نهاية هذا الأسبوع.يوفنتوس أيضًا في فترة انتقالية في الوقت الحالي وكان أقل بكثير من أفضل ما لديه خلال العام الماضي. فشل البيانكونيري في الحفاظ على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي وسيحتاج إلى الصعود إلى الصدارة هذا العام عبر موقع yalla live tv حيث سنشاهدة اهم مباريات الدوري الاسباني بجودة عالية .
من ناحية أخرى ، عانى برشلونة من سنوات قليلة مضطربة وقد تكون رحيل ليونيل ميسي المفاجئ بمثابة الضربة القاضية. يتأرجح Blaugrana في الوقت الحالي ولديهم بيان هائل للنوايا في هذه المباراة.
مباراة برشلونة ويوفنتوس وجها لوجه
يتمتع برشلونة بتفوق طفيف على يوفنتوس وفاز بأربع مباريات من إجمالي 10 مباريات لعبت بين الفريقين. نجح يوفنتوس في تحقيق ثلاثة انتصارات ضد برشلونة وسيرغب في تسوية الميزان في هذه المباراة.
ووقع اللقاء السابق بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا العام الماضي وانتهى بفوز يوفنتوس 3-0. كان برشلونة كئيبًا في تلك الليلة وسيرغب في استعادة عافيته في نهاية هذا الأسبوع.
برشلونة
يمثل كل من Pedri و Eric Garcia و Oscar Mingueza إسبانيا في الأولمبياد ولن يتمكنوا من الظهور في هذه اللعبة. أنسو فاتي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي ومارك أندريه تير شتيجن يتعافون حاليًا من إصابات طويلة الأمد وتم استبعادهم من هذه المباراة.
توقفت مفاوضات عقد إليكس موريبا وسيظل الشاب غير متاح لهذه المباراة. كان سيرجيو أجويرو يتدرب مع الفريق ويمكن أن يخوض أول مباراة له مع برشلونة ضد يوفنتوس.
الجرحى: أنسو فاتي ، فيليب كوتينيو ، عثمان ديمبيلي ، مارك أندريه تير شتيغن
مشكوك فيه: لا شيء
غير متاح: إليكس موريبا
يوفنتوس
عاد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات مع يوفنتوس ومن المرجح أن يشارك في كامب نو. يوفنتوس لديه فريق كامل لياقته وسيرغب في أن يكون في أفضل حالاته أمام برشلونة.
الجرحى: لا يوجد
مشكوك فيه: لا شيء
غير متوفر: لا شيء
توقع مباراة برشلونة ويوفنتوس XI
توقع برشلونة الحادي عشر (4-3-3): إيناكي بينا. سيرجي روبرتو ، رونالد أروجو ، جيرارد بيكيه ، جوردي ألبا ؛ سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونغ ، جافي ؛ ممفيس ديباي ، أنطوان جريزمان ، سيرجيو أجويرو
توقع يوفنتوس الحادي عشر (4-3-3): ماتيا بيرين. كوني دي وينتر ، رادو دراغوسين ، دانيال روجاني ، ماتيا دي تشيليو ؛ ويستون ماكيني ، فابيو ميريتي ، فيليبو رانوكيا ؛ ديان كولوسيفسكي ، كريستيانو رونالدو ، فيليكس كوريا
توقع مباراة برشلونة ويوفنتوس كان من المقرر أن يكون كأس جوان غامبر لقاءًا آخر بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، لكن مع كون الأول الآن وكيلًا مجانيًا ، سيحتاج برشلونة إلى لاعبيه الآخرين للتقدم لملء فراغ عملاق.
من ناحية أخرى ، قام يوفنتوس بتشكيل فريق قوي ولديه بعض اللاعبين الممتازين في صفوفه. البيانكونيري هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ويتمتع بتفوق بسيط في هذه المباراة.التنبؤ: برشلونة 1-2 يوفنتوس