المدراء هم أول من يتعرض للانتقاد بعد الأداء الضعيف للفريق. المدير هو وجه النادي ، وبالتالي فهو أول شخص يتعامل مع كل من الإيجابيات والسلبيات يجب على المدير التعامل مع تداعيات الخسائر أيضًا. في الأندية الكبرى ، يكون الضغط مرتفعًا باستمرار ، وقد يؤدي الأداء الضعيف إلى حدوث مشكلة. على هذا النحو ، يسير المديرون في خط رفيع ، وعليهم توخي الحذر فيما يقولونه والتأكد من أداء الفريق بشكل جيد في المباراة التالية في هذه الملاحظة ، إليك نظرة على أربعة مديرين رفيعي المستوى يتعرضون لضغوط في الوقت الحالي عبر موقع بين ماتش :
4- ميكيل أرتيتا (آرسنال)
قد يفترض أي مراقب غير رسمي لكرة القدم أن ميكيل أرتيتا يتعرض باستمرار للضغط. هذا لأن الفترة التي قضاها في آرسنال لا تزال مليئة بالعواطف.كان أرتيتا لاعبًا موثوقًا به للنادي ، وكان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالدور الإداري للنادي بعد تنحي أرسين فينجر. ومع ذلك ، اختار النادي تعيين أوناي إيمري ، وانضم أرتيتا إلى مانشستر سيتي كمساعد لبيب جوارديولا. استمتع أرتيتا بفترة ممتازة في سيتي ، حيث تم الإشادة به على نطاق واسع لمساهماته.
من المفهوم أن جماهير أرسنال أصبحت متحمسة بعد تعيينه في عام 2019. وقاد النادي إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ونجاح درع الاتحاد الإنجليزي في عام 2020. ولكن منذ ذلك الحين ، لم تسر الأمور وفقًا للخطة كان ارسنال سيئا الموسم الماضي ، حيث احتل المركز الثامن في الدوري. على الرغم من الإنفاق الكبير هذا الصيف ، فإن آرسنال يحتل المركز التاسع في الدوري حاليًا. لدى أرتيتا آراء مستقطبة بين الجماهير أيضًا عبر موقع كورة لايف لاهم مباريات اليوم بث مباشر .
3 - نونو إسبيريتو سانتو (توتنهام هوتسبر)
لا بد أن مطاردة توتنهام هوتسبر الإدارية هذا الصيف كانت بمثابة ساعة مثيرة للحياد. مرتبطًا مع أنطونيو كونتي وباولو فونسيكا وجينارو جاتوزو وهانسي فليك ، عيّن النادي أخيرًا نونو إسبيريتو سانتو مديرًا له غادر سانتو ولفرهامبتون واندررز في الصيف. تحت قيادته ، ارتقى ولفرهامبتون من نادٍ للبطولة إلى دوري الدرجة الأولى. ومع ذلك ، أثيرت مخاوف بشأن أسلوب لعبه ، حيث فضل سانتو علامة تجارية دفاعية لكرة القدم في ولفرهامبتون.
بعد بداية جيدة للموسم ، تراجع توتنهام هوتسبر . هم 12 في جدول الدوري وخسروا مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري. هاري كين لم يسجل أي هدف بعد في الدوري. لذلك على المرء أن يتساءل أين رأسه بعد ملحمة الانتقالات الصيفية الشاقة مع مانشستر سيتي. كرة القدم التي يلعبها توتنهام في الوقت الحالي تبدو لطيفة أيضًا ، لذا فإن المشجعين يشعرون بالضيق وسنتابع اهم مباريات الدوري الانجليزي بث مباشر علي موقع يلا لايف .
2- أولي جونار سولشاير (مانشستر يونايتد)
تم تعيين أولي جونار سولشاير كمدير دائم لمانشستر يونايتد في عام 2019. لكن الأسئلة لا تزال تُثار حول ما إذا كان هو المدير المناسب للنادي لا يمكن لأحد أن ينكر التقدم في النادي منذ تعيين سولشاير. باع النرويجي الكثير من النجوم المسنين والوافدين باهظ الثمن غير المتميزين ، مما أدى إلى إنعاش الفريق مع لاعبين من الطراز العالمي.تم التعاقد مع أمثال إدينسون كافاني وكريستيانو رونالدو ورفائيل فاران وهاري ماجواير وبرونو فرنانديز تحت قيادة سولشاير.
على الرغم من ذلك ، لا يزال فريق مانشستر يونايتد غير متسق. يعتمد الجانب بانتظام على الذكاء الفردي لإنقاذهم ، ولا توجد خطة تكتيكية واضحة. رؤية سولشاير لمانشستر يونايتد واضحة ، لكن هل هو الرجل المناسب لتنفيذ ذلك يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الدوري ، وقد قدم بعض العروض السيئة مؤخرًا.
1- رونالد كومان (برشلونة)
برشلونة في حالة من الفوضى. عندما يعتقد المرء أن النادي لا يمكن أن ينخفض ، فإن برشلونة تمكن من فعل ذلك بالضبط كانت ملحمة ليونيل ميسي هذا الصيف محرجة بدرجة كافية. لكن الآن ، هناك مشاكل أكبر بكثير في النادي. رونالد كومان هو أحد أعظم نجوم برشلونة الذين تركوا مهمة المنتخب الهولندي لتولي تدريب النادي في عام 2020. لكن الهولندي يتعرض لضغوط شديدة الآن.
أدلى كومان مرارًا بتعليقات مثيرة للجدل في الأسابيع الأخيرة. يقال إنه كان على وشك مغادرة النادي هذا الصيف ، لكن برشلونة لم يجد بديلاً مناسبًا لقد خسروا مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا ، ويحتلون المركز التاسع في جدول الدوري. كانت العروض ، على وجه الخصوص ، مروعة للشهود. ارتبط أندريا بيرلو وتشافي بالدور الإداري لبرشلونة.