لا يزال كريستيانو رونالدو ، أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا اللعبة ، قوياً في سن 36 ظهر رونالدو لأول مرة في عام 2002 مع نادي سبورتينغ لشبونة ، وقد أثار إعجاب الجميع بثباته وطول عمره على أعلى مستوى. يعد كريستيانو رونالدو أحد أكثر الرياضيين لياقة ، وهو لاعب من الطراز العالمي وله حضور ساحر لكل من النادي والبلد ، محطماً العديد من الأرقام القياسية على مر السنين لقد حطم الكثير من الأرقام القياسية مرة أخرى هذا العام أيضًا. في هذه الملاحظة ، إليك نظرة على أعظم أربعة إنجازات كريستيانو رونالدو في عام 2021 عبر موقع بين ماتش للبث المباشر اهم مباريات اليوم لايف :
4 سيري ايه الحذاء الذهبي
فاز كريستيانو رونالدو بالحذاء الذهبي في موسمه الثالث والأخير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
كان يوفنتوس مخيباً للآمال الموسم الماضي تحت قيادة أندريا بيرلو ، حيث احتل المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكن كريستيانو رونالدو كان في حالة رائعة لقد تفوق على نجوم مثل Romelu Lukaku لاعب Inter Milan و Ciro Immobile من لاتسيو إلى حذاء Serie A Golden Boot ، المعروف أيضًا باسم Capocannoniere. وأحرز رونالدو 29 هدفا في الدوري الموسم الماضي في 33 مباراة ليفوز بالشرف على الرغم من مآثر رونالدو ، عانى يوفنتوس محليًا ودوري أبطال أوروبا. غالبًا ما تعرض رونالدو لانتقادات بسبب شكل يوفنتوس ، لكن يمكن للاعب البالغ من العمر 36 عامًا أن يشير بشكل صحيح إلى أرقامه التهديفية بدأ يوفنتوس الآن في الوقوف تحت قيادة ماسيميليانو أليجري ، بينما عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد.
3 الحذاء الذهبي يورو 2020
خرجت البرتغال حاملة اللقب من دور الستة عشر في يورو 2020 هذا الصيف ، مما أدى إلى بعض العروض المخيبة للآمال. وخسروا أمام بلجيكا في دور الـ16 على الرغم من إقصاء فريقه ، أنهى رونالدو بطولة اليورو كأفضل هداف مشترك. وسجل كل من رونالدو والتشيك باتريك شيك خمسة أهداف في المسابقة فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الهداف ، كما قدم المساعدة. في آخر يورو له يحتمل أن يكون لاعبًا ، استمتع رونالدو ببطولة عالمية المستوى على المستوى الفردي.
2 أفضل هداف على الإطلاق في بطولة أوروبا
أصبح كريستيانو رونالدو أفضل هداف على الإطلاق في بطولة أوروبا هذا الصيف استمتع كريستيانو رونالدو بحملة رائعة في بطولة أوروبا 2020 ، محطماً العديد من الأرقام القياسية خلال البطولة دخل البطولة بالتعادل بأكبر عدد من الأهداف المسجلة في تاريخ البطولة الأوروبية برصيد تسعة أهداف ، وهو نفس المستوى مع ميشيل بلاتيني العظيم. سجل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا خمسة أهداف هذا الصيف ليرتفع رصيده إلى 14 ، وهو ما جعله بشكل مريح أفضل هداف في تاريخ بطولة أوروبا رونالدو ، الذي ظهر لأول مرة في بطولة أوروبا عام 2004 ، هو أول لاعب يسجل في خمس بطولات أوروبية مختلفة. لم يفعل أي شخص آخر في أكثر من ثلاثة التي تابعناها عبر يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم .
1 أفضل هداف على الإطلاق في كرة القدم الدولية للرجال
أصبح كريستيانو رونالدو الهداف الأكثر غزارة في كرة القدم الدولية للرجال إنجازات كريستيانو رونالدو تتحدث عن نفسها. بالنسبة للنادي والبلد على حد سواء ، كان اللاعب البرتغالي الدولي يتقدم دائمًا عندما يكون الأمر مهمًا ثباته مذهل. على المستوى الدولي ، أصبح رونالدو الآن أفضل هداف في تاريخ كرة القدم للرجال في يلا لايف سجل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا 115 هدفًا في 182 مباراة مع منتخب البرتغال منذ بدايته في عام 2003. وتجاوز الرقم القياسي المسجل باسم علي دائي (109) ليحقق الرقم القياسي تمامًا سجلته ثنائية ضد جمهورية أيرلندا في وقت سابق من هذا العام ليحطم الرقم القياسي. رونالدو لا يزال قويا على أعلى مستوى ولم يظهر علامات على التباطؤ في أي وقت قريب.