إنه أحد أكثر الأشخاص شهرة في هوليوود ، حيث حققت أفلامه ما يقرب من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. ولكن ذات مرة ، كان جونسون مجرد تلميذ في المدرسة الثانوية يبلغ ارتفاعه 6 أقدام و 5 بوصات يحاول أن يعيش أحلامه الاحترافية في كرة القدم. بعد مسيرة جامعية تضمنت بطولة وطنية في جامعة ميامي عام 1991 ، كان الحلم أقرب. ولكن بعد ذلك تم طرح مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 1995 ، ولم يتم اختيار جونسون. وقع مع فريق محترف كندي فقط ليتم الاستغناء عنه بعد شهرين.

يقول جونسون: "في عام 1995 ، كان لدي سبعة دولارات في جيبي وعرفت شيئين: لقد كسرت كالجحيم وفي يوم من الأيام لن أكون كذلك".

مع وجود كرة القدم في ماضيه ، تحول جونسون إلى شركة العائلة: مصارعة المحترفين. بصفته مصارعًا من الجيل الثالث ، كان "روكي ميفيا" مُبالغًا مبكرًا وفي كثير من الأحيان ، على الرغم من افتقاره للخبرة. على مدى السنوات الثماني المقبلة ، ستحول لعبة "الصخرة" هذه الرياضة ، لتبشر بـ "عصر الموقف" في WWE للحديث عن القمامة والفوضى. يحمل لقب معركة الدفع مقابل المشاهدة الأكثر مشاهدة. لكن بناء واحدة من أعظم المهن على الإطلاق في المصارعة لم يكن كافيًا.

يقول جونسون: "لن أشبع أبدًا". "من الواضح أنني لا أتحدث عن الطعام. كبرت ، لم يكن لدي أي شيء لفترة طويلة. قال لي أحدهم منذ وقت طويل ، ولم أنس ذلك أبدًا: "بمجرد أن تشعر بالجوع - حقًا ، جائع حقًا - لن تكون ممتلئًا أبدًا".

جونسون الجائع والجذاب الذي نعرفه من أفلام الحركة ذات الميزانيات الضخمة ظهر لأول مرة في فيلم The Scorpion King. في أقل من عقدين ، أصبح الممثل السينمائي الأعلى أجراً على الإطلاق ، وأطلق شركته الإعلامية الخاصة ، وأصبح مؤخرًا الرجل الأمريكي الأكثر متابعة على Instagram بعد أن حطم 200 مليون في أكتوبر. (كريستيانو رونالدو هو أكثر البشر متابعةً على هذا الكوكب ، حيث يبلغ عدد متابعيه 241 مليونًا). كل هذا يعني أن جونسون قد حقق نجاحًا لا يمكن إنكاره (وبأي قياس) من خلال ضخ قلبه في كل شيء يفعله.

يقول جونسون: "أقوى شيء يمكن أن أكونه هو نفسي".

تريد أن تحب جونسون. ربما كان يستمع إليه وهو يخرج "مرحبًا بك" في فيلم الرسوم المتحركة الشهير Moana. يمكن أن تكون ومضات سريعة من الضعف في الأدوار الكوميدية مثل Baywatch و Jumanji. أو ربما الإلهام الذي تشعر به من التمرير عبر ملفه الشخصي على Instagram . (على محمل الجد ، تحقق من ذلك. من شأنه أن يفجر أي حالة من أيام الاثنين خارج الماء.) حتى عندما يطرح مواضيع يختار العديد من الفنانين تجنبها ، فأنت تريد أن تحب جونسون. إنه منفتح وصادق بشأن معتقداته السياسية. يتحدث بانتظام عن القضايا الاجتماعية ، ومن المعروف أنه يتبرع بالمال لعملية جراحية لكلب مهجور ، ويعبر عن حب ودعم لا يموتان للقوات الأمريكية.

أن تكون ذاك الشهرة ، فإن ذلك الصريح الذي لا يزال محبوبًا ليس بالأمر السهل. لكن في العديد من المقابلات الضعيفة ، تحدث جونسون عن طفولته الصعبة ، ونشأته فقيرًا ، والقتال من أجل كل شبر. بدلاً من الترويج لقصة متعبة من الفقر إلى الثراء مليئة بعقلية الحذاء ، يقر جونسون بأنها ليست كافية دائمًا. ولكن في مواجهة حواجز الطرق التي لا يمكن السيطرة عليها ، لا تزال هناك فرصة للقتال.

يقول: "لقد نشأت حيث ، عندما يغلق الباب ، لا تفتح النافذة". "الشيء الوحيد الذي كان لدي هو الشقوق. كنت سأفعل كل ما في وسعي لاجتياز تلك الشقوق - خدش ، مخلب ، عض ، ادفع ، تنزف. الفرصة الآن هنا وهي كبيرة مثل المرآب ".

هل كان هدف جونسون دائمًا أن يصبح أكبر اسم في WWE ثم يصبح الممثل الأعلى أجرًا في هوليوود؟ من تعرف؟ ونسأل جونسون من يهتم؟ الغرض ليس سرًا لفتحه. تم العثور على السعادة والوفاء في الشقوق الصغيرة التي تفتح مع العمل الجاد والاتساق ، والتي ستراها في كل واحدة تقريبًا من مشاركاته على Instagram.

"نحن نفعل اليوم ما لن يفعلوه ، لذلك يمكننا غدًا تحقيق ما لا يمكنهم تحقيقه."

كما هو الحال مع جميع الأشخاص الناجحين ، نتطلع إليهم للحصول على خارطة طريق من نوع ما. نحاول العثور على أدلة لمساعدتنا في رحلاتنا الخاصة. حياة جونسون مليئة بالحكمة الشاذة حول التكيف وزيادة الإيجابية والمرونة في مواجهة الفشل. هنا سبعة من المفضلة لدينا.

1. بناء عضلات المرونة الخاصة بك.

سواء كنت تحاول إنشاء اتحاد كرة القدم الأميركي أو كنت تحاول أن تكون شريكًا رئيسيًا في مكتب المحاماة الخاص بك ، فإن المرونة تستفيد منها جميعًا. ولكن بناء أي عضلة يتطلب الاتساق ، بما في ذلك المرونة. ابدأ باختيار شيء صغير - شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا ، على سبيل المثال - وافعل ذلك كل يوم لمدة أسبوع. ثم لمدة شهر. ثم لمدة ثلاثة أشهر. أضف شيئًا صغيرًا إضافيًا عندما تشعر أنك حصلت على أول شيء. عندما تشعر بالسخافة أو العبث أو الصعوبة ، ذكّر نفسك أنك تبني عضلة وليس من المفترض أن تكون ممتعة طوال الوقت.

2. أحط نفسك بالإيجابية.

بالنسبة للكثيرين ، "كن إيجابيًا" ليس مفيدًا على الإطلاق. خاصة في الفترات العصيبة من حياتنا ، مثل هذه النصائح المبتذلة والعامة يمكن أن تجلب المزيد من المشاعر السلبية. بدلًا من محاولة شق طريقك نحو الإيجابية ، قم بزيادة عدد الإشارات الإيجابية في بيئتك. ما يبدو عليه الأمر متروك لك: الملاحظات اللاصقة في الأماكن الواضحة مع المانترا ؛ وضع خطط منتظمة مع أشخاص إيجابيين في حياتك ؛ أو ربما تستمع إلى بودكاست راقٍ أول شيء كل صباح.

3. خندق رؤية النفق.

إلى جانب ذلك ، تخلص من فكرة "لقد تم القيام بذلك دائمًا بهذه الطريقة." لدى الكثير منا فكرة تقريبية عن الاتجاه الذي نتجه إليه حياتنا. بالنسبة للبعض ، إنه سياج اعتصام أبيض وعدد قليل من الأطفال في الفناء. بالنسبة للآخرين ، إنها حياة سفر ومغامرة. إلى جانب هذه الرؤية ، يوجد جدول زمني تم إنشاؤه ذاتيًا للوقت الذي يجب أن تحدث فيه هذه الأشياء . تخلص من ذلك أيضا. الحياة لا تسير كما تعتقد ، وهذا هو جمالها. خطط للمستقبل ، بالتأكيد ، لكن احتضن المنعطفات البرية التي تحدث على طول الطريق.

4. كن مرتاحا مع المخاطر.

تخيل مجموعة من المخاطر المريحة. كلنا نهبط في مكان ما على هذا الطيف ، لكنه ليس ثابتًا. كأطفال ، ليس لدينا ما يكفي من الخبرة الحياتية لفهم العواقب المحتملة للسلوك المحفوف بالمخاطر. مع تقدمنا في العمر ، غالبًا ما تجعلنا دروسنا المستفادة نلعبها بطريقة أكثر أمانًا. لكن لا شيء كبير يحدث من لعب حياتك الصغيرة. قم بزيادة راحة المخاطرة عن طريق المخاطرة كل يوم. يبدو هذا مختلفًا بالنسبة للجميع ، ولكن يمكن أن يشمل أشياء مثل التطوع لرئاسة مشروع جديد في العمل عندما تكون سابقًا في الخلفية أو تجري محادثة صعبة مع صديق كنت قد أجلته لسنوات.

5. تبني عقلية الطالب.

ما هي أفضل طريقة للتكيف من أن تتعلم باستمرار وتنمو وتوسع نظرتك للعالم؟ استمع إلى البودكاست خارج نطاق اهتماماتك العادية. اقرأ الكتب الواقعية التي يوصي بها الأشخاص الذين يقومون بتخويفك. اتخذ تكتيكات عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه حول الموضوعات التي تخيفك. البشر مثل الأشجار ، وإمكانياتنا للنمو على مدار حياتنا لا حدود لها تقريبًا.

6. قل نعم أكثر.

هناك ألف سبب لقول لا. لا ليلة الفتاة بعد يوم طويل / أسبوع / شهر في العمل. لا للتمرن في الساعة 6 صباحًا لأننا حصلنا على ليلة نوم سيئة. لا لهذا العمل المستقل الجديد لأننا نقنع أنفسنا أننا لسنا مؤهلين تمامًا. خذ صفحة من كتاب Shonda Rhimes وقل نعم. جربه لمدة أسبوع واكتب عما تشعر به وما الأفكار التي تطرأ وكيف تغير مسار الأسبوع.

7. خذ عجلة القيادة.

إذا فكرت يومًا في نفسك يا واو ، لقد مر هذا الأسبوع حقًا ، اسأل نفسك عن سبب ذلك. إذا كنت مشغولاً بمسؤوليات العمل أو المنزل بحيث لم يكن لديك الوقت لمجرد أن تكون مع نفسك ، فكيف تشعر بذلك؟ إذا أعطيت الأولوية لنفسك في النهاية ، فما هو الإصدار الذي تقدمه لأحبائك؟ عندما ندع الحياة تحدث لنا ، نفقد الأجزاء التي تجعلنا نحن أنفسنا. ابدأ بكتابة كل ما تفعله كل يوم. ثم اكتب قائمة بالأشياء التي تود فعلها لنفسك كل يوم. خلق مساحة لتلك القائمة. كن قاسيا ولا ترحم مع التقويم الجديد الخاص بك.