حل الورق

ما يجب تمزيقه ، وما الذي يجب حفظه ، وكيفية منعه من الاستيلاء على حياتك

بقلم ليزا وودروف


لدينا جميعًا فوضى - البعض منا أكثر من البعض الآخر. لكن ما المقدار الذي نحتاجه حقًا؟ بينما كُتب الكثير عن كيفية تنظيم مساحتك أو منزلك أو مكتبك ، فإن القليل منها يذهب إلى حد التركيز على شيء واحد فقط - الورق. 


تشرح ليزا وودروف ، التي يطلق عليها اسم "ماري كوندو للورق" ، سبب ارتباطنا الشديد بالصفحة المطبوعة ، وكيفية التخلص مما لا تحتاج إليه ، وكيفية توفير ما تحتاجه بالفعل. كتب وودروف أنه بدلاً من "إثارة الفرح" ، يجب أن يكون معيار تنظيم الورق: هل ما زالت هذه الورقة مفيدة؟


قد يتعامل البعض منا مع المزيد من الأعمال الورقية أكثر من غيرهم في أماكن العمل لدينا ، لكننا جميعًا نتعامل مع مبالغ مماثلة في المنزل - الفواتير ، والبريد غير الهام ، والنشرات ، والخطابات ، والدعوات والمزيد. يقدم كتاب وودروف نصائح قوية حول كيفية الهروب من الفوضى. (أغسطس ؛ أبناء GP Putnam ؛ 18 دولارًا)



أنت لست كافيًا (وهذا جيد)

الهروب من الثقافة السامة لحب الذات

بواسطة ألي بيث ستوكي


"نحن جميعًا واثقون بشكل مذهل كأطفال. لا يزال يتعين علينا أن نكون واعين بأنفسنا تمامًا ، وليس لدينا سوى القليل من مفهوم إمكانية الفشل ، "كتب ألي بيث ستوكي.


ولكن بعد ذلك يتغير شيء ما مع تقدمنا في السن. كتب ستوكي: "الحقيقة التي نتوصل إليها جميعًا في مرحلة ما من فترة المراهقة هي أننا لا نملك ما يلزم لشيء أو لآخر". "مواجهة أوجه القصور لدينا أمر بالغ الأهمية لتحقيق التنمية المناسبة."


لا بأس بذلك ، يكتب ستوكي. لكن في كثير من الأحيان نقع في فخ المقارنة عندما نرى الآخرين يزدهرون على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونسمح لأنفسنا بالتخلص من ذلك. في كتابها ، تكسر ستوكي خمس أساطير: أنت لا تكفي ؛ أنت تحدد حقيقتك ؛ أنت مثالي كما أنت. يحق لك أحلامك. لا يمكنك أن تحب الآخرين حتى تحب نفسك. 


بغض النظر عن مكان وجودك في الحياة ، من المهم أن تعرف أنه من الجيد ألا تشعر بأنك كافٍ وكيف تتعامل مع ذلك. (أغسطس ؛ الحارس 25 دولارًا)



فكر مثل الراهب

تدريب عقلك على السلام والغرض كل يوم

بقلم جاي شيتي


كتب الراهب السابق جاي شيتي ، وهو الآن متحدث ومُنشئ بودكاست ومبدع ، "لا توجد خطة عالمية للسلام والهدف". "الطريقة التي نصل بها هي من خلال تدريب عقولنا على التركيز على كيفية الرد والاستجابة والالتزام بما نريد في الحياة ، في وتيرتنا الخاصة ، في وقتنا الخاص. ثم ، عندما تنحرف الحياة ، نعود إلى هذا التركيز ".


المفتاح لتأسيس هذا التركيز هو من خلال التأمل. في هذا الكتاب (الذي تأخر بسبب الوباء) ، يشرح شيتي سبب أهمية ذلك وكيفية معرفة ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح: 1) ستفتقده إذا أخذت استراحة 2) سيكون لديك وعي متزايد من العالم من حولك 3) ستنظر إلى الحياة بموضوعية أكبر. 


كتب شيتي أن التأمل يتطلب بالطبع ممارسة ، ولن يحدث كل شيء في مكانه لأنك تفعله. 


يكتب: "الكون لن يمنحك فجأة أضواء خضراء طوال الطريق إلى العمل". "فهم هذا سيساعدك على الاستعداد لما قد يأتي." (سبتمبر ؛ سايمون اند شوستر ؛ 27 دولارًا)



لا توجد قواعد قواعد

Netflix وثقافة إعادة الابتكار

بقلم ريد هاستينغز وإيرين ماير


كيف تحكم بدون أي قواعد؟ من السهل ، أن تتوقف عن القلق بشأن الأعمال الورقية وتثق في موظفيك ، كما كتب الرئيس التنفيذي لشركة Netflix Reed Hastings في No Rules Rules ، والتي شارك في كتابتها مع Erin Meyer.


كتب هاستينغز أنه عندما تقوم بإزالة عناصر التحكم - مثل سياسات الإجازات ، وموافقات السفر والنفقات - يتم تمكين موظفيك من خلال مستوى الثقة الذي تغرسه فيهم. وهذا بدوره يدفعهم إلى العمل بجدية أكبر ويصبحوا أكثر ابتكارًا. 


كتب هاستينغز: "بالطبع ، لا يمكنك إزالة القواعد والعمليات فقط". "بدون الظروف المناسبة ، ستنشأ الفوضى".


لا تزال هناك قواعد في Netflix ودورات تدريبية لمنع حدوث مشكلات مثل التحرش في مكان العمل. لكن عندما تخفف القيود عن أشياء مثل أيام الإجازات ، يمكن لشركتك أن تزدهر ، كما يقول هاستينغز. يقارن هاستينغز كيفية إدارة الأشياء في Netflix بموسيقى الجاز مقابل سيمفونية. 


في No Rules Rules ، يشرح Hastings و Meyer كيفية جذب تلك الموهبة ، وكيفية زيادة الصراحة في مكان العمل ، وتخفيف الضوابط ، وكيف يمكنك تطبيق ذلك في شركتك. (سبتمبر ؛ Penguin Press ؛ 28 دولارًا)



كيف تقرر

أدوات بسيطة لاتخاذ خيارات أفضل

بواسطة آني ديوك


بدأت آني ديوك كتابها " كيف تقرر" بطرح سؤالين بسيطين: ما هو أفضل قرار اتخذته في العام الماضي ، وما هو أسوأ قرار اتخذته في العام الماضي؟ ثم تسأل: كيف كانت تلك القرارات بالنسبة لك؟


لقد أجرت هذا التمرين مع مئات الأشخاص وعادة ما تتلقى نفس الردود. أفضل قرار أدى إلى أفضل نتيجة ، وأدى القرار الأسوأ إلى أسوأ النتائج. لكن ديوك يقول أن هذا مجرد وصف للنتيجة. هذه الردود لا تشرح عملية القرار نفسها. لماذا هذه العملية مهمة؟


كتب ديوك: "الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه والذي يمكن أن يؤثر على الطريقة التي تتحول بها حياتك هو جودة قرارك". 


كتاب Duke الجديد بعنوان How to Decide مليء بالنصائح والقصص حول أهمية عملية صنع القرار وهي تشرح بدقة كيفية اتخاذ القرار الأفضل. 


سواء كنت رئيسًا لشركتك ، أو تتخذ قرارات عمل مهمة ، أو كنت موظفًا مبتدئًا تحاول شق طريقك ، فإن نصيحة Duke ستقودك ليس فقط إلى نتائج أفضل ، ولكن إلى عملية صنع قرار أفضل. (سبتمبر ؛ المحفظة ؛ 18 دولارًا)



محاذاة جذرية

كيف تجري محادثات تغير قواعد اللعبة من شأنها أن تغير عملك وحياتك

بقلم الكسندرا جاميسون وبوب جاور


إذا كانت لديك محادثات مهمة في وقت مبكر من العلاقة ، فيمكنك تجنب التفجيرات الكبيرة ، اكتب أليكساندرا جاميسون وبوب جاور في Radical Alignment.


لن تمنعك المشكلات من الظهور فحسب ، بل ستطور أيضًا ما يسميه جاميسون وجوير بالمحاذاة الجذرية ، "الشعور بالانسجام التام مع الشخص الذي ترتبط به".


يحدث الكثير عندما يكون لديك شعور بالانسجام مع شخص ما ، يكتب الزوج والزوجة. أنت تتعلم التعاطف أكثر ، والتعرف على الفرص الجديدة ، وتقليل الاحتكاكات الشخصية غير الضرورية. يشرح جاميسون وجوير في كتابهما الخطوات للوصول إلى اصطفاف جذري ، بدءًا من التركيز على أنفسنا - نوايانا ومخاوفنا وحدودنا وأحلامنا.


 تعد محاذاة الراديكالية قراءة سريعة ، ولكن عند استخدام نصائحها بشكل صحيح ، يمكن أن يكون لها تأثير دائم وتقودك نحو علاقات أفضل في العمل وفي حياتك الشخصية (أغسطس ؛ يبدو صحيحًا ؛ 20 دولارًا)