رقيم منصة تتيح لأي شخص التعبير عن رأيه في كل القضايا، وتمنحه فرصة لينثر أفكاره وكذلك تمنحه الإرتشاف من معين أفكار الآخرين،والذي يميز رقيم عن المنصات الأخرى هو لسانها العربي المبين ،والمحتوى الهادف والمتنوع والذي يتناسب مع عقولنا وثقافتنا ،وكل محتواه هادف ومناسب لنا ،فكم نحن ممنونين للرقيم .

وجود منصة كرقيم تقدم لنا محتوى هادف ويثري رصيدنا الفكري والثقافي يحتاج منا كراقمين دعم ودعم كبير لنسمو برقيمنا ،وأكيد هذا لا يتأتى من فراغ ولا من كثرة الكتابة وفقط ...بل يجب الكتابة بضمير أولا ،وبإيمان ثانيا وبذكاء ثالثا .

لماذا الكتابة بضمير وإيمان؟
نحن نريد خلق إنترنت تتكلم بالعربية ،وتنطق وتجود بكل ما يتعلق بديننا الحنيف وثقافتنا الأصيلة ولسنا نريد منصة عادية جدا أو منصة تقدم محتوى تافه وإلا لن نجد مايميز رقيم عن المنصات الآخرى التي تسرق وقتنا والمقابل محتوى لا يخدمنا .

لماذا الكتابة بذكاء؟
كل واحد فينا لو يلاحظ عنده شئ خاص يميز حرفه ورسمه فليحاول أن يعرفه ويخرجه ..فهناك من حرفه يتألق عندما يكتب عن الدين ..وهناك من يصبح حرفه مغري حينما يكتب كتابات وجدانية .

وأكيد كل واحد درس إختصاص معين ....أو له ميولات وهوايات فليحاول تقديمها في قالب مقالة مميزة ....فمن يبدع في الرسم يحاول يقدم لنا دروس في شكل مقالات في الرسم ....أهم اللوحات التي استوقفته ...تجربته مع الرسم .
وهكذا ....كل في مكانه .

إخيرا :

فلنجعل رقيم قضيتناوندعمه وندعم بعضنا كراقمين .