كيف تزيد عدد المتابعين على تويتر؟ … 10 خطوات بسيطة لتحقيق ذلك.

كيف يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على تويتر؟ هذا سؤال يطرحه كثير من الناس على أنفسهم يوميًا. عندما تبدأ حسابًا من نقطة الصفر على هذه الشبكة التواصل الاجتماعي Twitter،وليس لديك أي متابعين، فلن يقرأ أحد ما تنشره على حسابك.

لا توجد خدعة سحرية للحصول على مزيد من المتابعين على تويتر، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك وضعها في الاعتبار حتى تتمكن منشوراتك من الوصول إلى المزيد من الأشخاص، مما يزيد من متابعي تويتر.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين:

الحصول على المزيد من المتابعين ليس بالأمر الصعب كما يبدو. ومع ذلك، يجب عليك اتباع بعض الخطوات لجعل هذا المسار أسهل ومن هذه الخطوات:

1- ابدأ مدونتك الخاصة

هذه أداة قوية جدًا للمساعدة في زيادة متابعيك على تويتر. على الرغم من أن مدونتك ستكون مستقلة عن حساب تويتر الخاص بك ، إلا أن الناس سيقرأون منشوراتك ، وسيتم الحصول على اهتماماتهم وبالتالي ، سوف يتابعونك على تويتر.

2- ضع أفضل تغريدة في أعلى صفحتك.

يمكن أول تغريدة لك في الصفحة الخاصة بك أن تكون مرتبطة بأحدث عرض ترويجي أو أفضل أعمالك . مهما كان الأمر، يجب أن تكون عالية الجودة بما يكفي بحيث يكون الآخرين على استعداد لمتابعتك للبقاء على اطلاع والحصول على المزيد.

3- شارك حساب Twitter الخاص بك في أماكن أخرى.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من متابعي تويتر، فيجب عليك تضمين الرابط أو اسم المستخدم في المنصات الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك أو انتسجرام أو مدونتك. إذا شاركت في حدث أو تعاونت في مدونات أخرى ، فاطلب منهم ذكر حساب تويتر الخاص بك. هذه طريقة رائعة لزيادة المتابعين.

4-تحسين حسابك الشخصي.

يجب أن تدرج في حسابك الشخصي على تويتر:

اسمك: قد لا يكون اسمك على حساب تويتر هو نفسه اسمك الحقيقي.ولكن من الأفضل أن تذكر اسمك ليجدك المستخدمون بسهولة.

الصورة: من الأفضل أن تضمن صورة لوجهك.

صورة رأسية: لإنهاء تحسين حسابك الخاص بك يجب عليك تضمين صورة رأسية تحدد من انت. يمكنك استخدام شعار العلامة التجارية إذا كان حسابًا تجاريًا.

وصف الحساب: الذي يحتوي على 160 حرفًا لتقديم نفسك لكل من ينقر على ملفك الشخصي. هنا يمكنك إظهار جانبك المهني أو الشخصي ، حسب هدفك.

استخدم هذا المحتوى بحكمة، حتى يتمكن المتابعون المحتملون لديك من فهم هويتك وخصوصًا ما هو حساب تويتر الخاص بك.

5- الحصول على حساب مؤكد- Verified

في حين أن تويتر كان يهدف في الأصل إلى وضع علامة اختيار زرقاء في صورة حماية ضد الارتباك والسلوك السيئ ، إلا أنها أصبحت رمزًا للحالة الفعلية. (لاحظ أنه اعتبارًا من أوائل عام 2019 ، كانت عملية التحقق في حالة توقف، ولكن يمكن أن تعود مجدداً.

6- حدد جمهورك

يجب أن تعرف من سيتم توجيه المحتوى الخاص بك قبل البدء في التغريد. يجب عليك تحديد من سيكون جمهورك المستهدف لمعرفة النبرة واللغة التي ستستخدمها.

7- غرد بمحتوى ذات صلة لمتابعيك.

بمجرد تحديد جمهورك المستهدف على تويتر، فقد حان الوقت للتركيز على المحتوى الخاص بك، والتأكد من أنه مناسب ومخلص لهويتك وممتع لمتابعيك.

سيكون المحتوى الجيد هو أفضل وسيلة لجذب جمهورك والحصول على المزيد من المتابعين.

8- ابق نشطاً

تويتر عبارة عن شبكة اجتماعية ديناميكية للغاية لأن الأشخاص يمكنهم أن يغردوا في أي وقت ومن أي مكان.

من المهم أن تقوم بجدولة منشوراتك عندما يكون متابعيك أكثر نشاطًا. إذا أدرك متابعيك أنه لم يتم تحديث حسابك الشخصي، أو أنك لم تنشر تحديثات، فسيتوقف عن متابعتك.

9- استخدام #الهاشتاج

علامة التصنيف على تويتر أو#الهاشتاج هي نوع من العلامات التي تساعدك في العثور على ما تبحث عنه. من الضروري أن تستخدمها على تغريداتك بشكل صحيح.

يمكنك أيضًا تحليل الهاشتاج الأكثر انتشاراً، وإذا كانت مناسبة لخطة التحرير الخاصة ب ، فاستخدمها. ستساعدك هذه الاستراتيجية أيضًا في الوصول إلى المزيد من متابعي تويتر.

10- تفاعل مع متابعيك

تفاعل مع الأشخاص الذين يتابعونك. طرح الأسئلة أو إنشاء استطلاعات الرأي الخاصة بك لتحفيز اهتمامهم وتحسين المشاركة على تويتر. بمجرد توطيد علاقتك معهم، يمكنك الاستفادة من تلك التفاعلات.

أخطاء يجب أن تتجنبها

بصرف النظر عن اتباع النصائح المذكورة من أعلاها، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك تجنبها حتى لا يتوقف المتابعين عن متابعة حسابك الشخصي على تويتر.

  • لا ترسل الكثير من الرسائل المباشرة

إذا أرسلت الكثير من الرسائل المباشرة ، فقد يجد متابعيك ذلك مزعجًا ويتوقفوا عن متابعتك. لذا، من الأفضل إرسال رسائل عندما يكون الأمر ضروري وبعد بناء الثقة مع متابعيك.

  • لا تغرد باستمرار

قد يكون الأمر مرهقًا لمتابعينك ، لذا يمكنهم أن يقرروا التوقف عن متابعتك.

  • لا تسأل كثيرا على تويتر

إن طلب إعادات تغريد أو إعجابات أو أي نوع آخر من التفاعل الزائد يمكن أن يزعج الناس. وأنت لن تبني متابعين مخلصين.

  • لا تكرر دائمًا نفس التغريدات

تجنب التغريدات المتكررة جدًا لأن المستخدمين سوف يتوقفوا عن متابعتك. لا أحد يحب البريد المزعج.

لا توجد حيل للحصول على المزيد من المتابعين على Twitter بسرعة. إذا كنت ترغب في زيادة المتابعين الحقيقيين على هذه الشبكة ، فستضطر إلى قضاء بعض الوقت في حسابك على Twitter. ستكون هذه هي أفضل طريقة للحصول على المزيد من المتابعين.


من إعداد: منة مجدي