13 تفاصيل داخلية رائعة يجب أن نستخدمها كثيرًا


1_خزائن المطبخ حتى السقف

هناك الكثير من المزايا لمثل هذه الخزانات: لا يتراكم الغبار عليها ، ولن تشعر بالرغبة في وضع أشياء عليها يمكن أن تفسد أسلوب الديكور الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه الخزانات بمظهر أكثر أناقة وحداثة وتوفر مساحة تخزين أكبر لأدوات المطبخ.

2_باكسبلاش المطبخ بدون تقليم

غالبًا ما تظهر هذه المشكلة أثناء تثبيت المطبخ - تظل هناك فجوة بين باكسبلاش المطبخ وكونترتوب. عادة ما يتم تغطية هذه الفجوة بالقطع.

لسوء الحظ ، هذا القطع يجعل المقصورة تبدو رخيصة وبسيطة. لتجنب ذلك ، يوصى بتركيب المطبخ أولاً ، وعندها فقط يجب المضي قدمًا في تركيب اللوحة الخلفية. في النهاية ، يجب أن تكون المفاصل مختومة بمانع التسرب والجص.

3_فرن بلت ان على ارتفاع االصدر

يمكن فصل الفرن والموقد. بهذه الطريقة ، سيكون لديك مساحة تخزين إضافية أسفل الموقد ، ولن تضطر إلى الانحناء لإخراج صواني الخبز الثقيلة من الفرن.


4_خزانة ملابس بدلاً من دواليب متعددة

نعم ، تتطلب خزانة الملابس مساحة أكبر من خزانة الملابس المدمجة. ومع ذلك ، ستشغل الخزانة جيدة التخطيط مساحة أقل من الخزانات المتعددة الموجودة في جميع أنحاء منزلك.


5_أبواب من الأرض إلى السقف أو نسخها المزيفة

يزيد الباب الممتد من الأرض إلى السقف من ارتفاع الجدران ويجعل الغرفة تبدو حديثة. هذا الحل مناسب أكثر للديكور الداخلي البسيط أو العلوي.

6 _ مقابض مطبخ متكاملة بدلاً من المقابض العادية

المقابنت ترغب في توسيع مساحة منزلك بصريًا ، فاختر خزائن المطبخ ذات الأبواب التي تفتح بالضغط عليها أو بمقابض مدمجة.

7_سطح عمل رفيع وأنيق بدلاً من كونترتوب ضخم

نود أن نعتقد أن سطح كونترتوب المطبخ يجب أن يكون سميكًا قدر الإمكان (بعد كل شيء ، كلما زاد حجمه ، زاد طوله). في الواقع ، فإن سطح العمل الثقيل يثقل كاهل المساحة الداخلية ويجعل الأثاث يبدو ضخمًا للغاية. علاوة على ذلك ، كلما زادت المواد التي تستخدمها ، زادت تكلفة المطبخ.

8_الوان الخزانة

لا تزال الألوان الفاتحة والباستيل والطبيعية في الداخل شائعة. وهي عملية تمامًا - يمكنك بسهولة تغيير أي شيء دون أي تكلفة إضافية في منطقة داخلية محايدة. ومع ذلك ، سيتطلب التصميم الداخلي بنظام ألوان معين مزيدًا من الجهد عندما تريد إجراء أي تغييرات.


9_منصة بار أو جزيرة بأسلوب بسيط

إذا كان حجم مطبخك يسمح لك بالحصول على جزيرة مطبخ ، فاختر خيارًا بدون تفاصيل غير ضرورية. اجعلها بسيطة قدر الإمكان ولا تشوش أدوات المطبخ.


10_مناطق الإضاءة بدلاً من ذلك مصباح سقف كلاسيكي

الإضاءة في الداخل الحديث هي شكل منفصل من الفن. بمساعدة لمسات الإضاءة الموضوعة بشكل صحيح ، يمكنك خلق جو مريح بالإضافة إلى تحديد مساحة الغرفة بصريًا.


11_مرحاض معلق على الحائط بدلاً من مرحاض مثبت على الأرض

المرحاض المعلق على الحائط يجعل عملية التنظيف أسهل ويساعد في توفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو هذا البناء أكثر أناقة وحداثة.


12_دش خالي من العوائق بدلًا من الاستحمام العادي

يبدو الدش الخالي من العوائق أنيقًا وله العديد من المزايا. على سبيل المثال ، هذا الدش آمن لكبار السن والأطفال (لا يحتاجون إلى تجاوز الحد الأدنى). كما أنه من الأسهل تنظيف هذا الدش لأنه يحتوي على عدد أقل من المفاصل والدرزات. لكن يجب أن تتذكر أن هذا الهيكل يجب أن يكون له منحدر طفيف تحت الطلاء المترابط للسماح بتصريف المياه.


13_حوض سفلي بدلاً من حوض علوي تقليدي

ستبدال حوض التثبيت العلوي التقليدي بمغسلة سفلية مثبتة أسفل سطح العمل. يتوافق هذا الحوض مع اتجاهات التصميم الحديثة ، وله خطوط نظيفة وشكل انيق