الأندرويد و كما يعرف أنه أقل حماية من الانضمة الأخرى ، مثل ios او وينداوز ...الخ ،لذا نواجه الكثير من المشاكل على نظام أندرويد و خاصة الفيروزات و البرامج الخبيثة التي يتم زرعها في التطبيقات و رفعها على متجر جوجل بلاي ، اليوم في هذا المقال سنتعرف على ثلاث تطبيقات مشهورة على متجر جوجل للاي تحتوي على برنامج تجسس .

هناك برنامج تجسس جديد يهدد مستخدمي Android. وفقًا للباحثين في Trend Micro ، فإن البرامج الضارة القادرة على التجسس على جميع رسائلك ، على Facebook أو Gmail أو حتى على Outlook ، تتربص على متجر Google Play. تم رصد الفيروس بالفعل في كود ثلاثة تطبيقات متوفرة في المتجر. لجمع البيانات الشخصية لضحاياه ، تستغل البرامج الضارة العديد من الثغرات الأمنية.

 تنكر البرامج الضارة كتطبيق Android غير ضار. حتى الآن ، تحتوي ثلاثة تطبيقات من متجر Play على برامج تجسس. وفقًا للمسح ، كانت تعمل منذ مارس 2019. إليك اسم التطبيقات الثلاثة المذكورة:

  • Camero
  • FileCrypt
  • CallCam

تطبيقات تستعملها أنت كثيرا على الأندرويد ، تقوم بالتجسس على رستئلك و صورك ، هذه المقالة حصرية و ستحميك من هذه التطبيقات الخبيثة التي تتجسس على هاتفك .

في نهاية اامقال نرجو منك أن تقوم بدعمنا و نشر هذا اامقال و التفاعل ، لنقيم تعبنا على رقيم و نكون عن حسن ظنكم و نرفع مقااات جدد في قادم الأيام