عرفت من الرد على التعليقات أن أستاذ أحمد جودة هو من يكتب هذه المقالات الذهبية النفيسة، وطبعًا ربحت الكثير بمتابعة تعريب المعرفة 

أن تكتب بالSEO

عزيزي الراقم الكريم عزيزتي الراقمة الطيبة، مجرد أن تتابع هذا الرابط وتلتزم بما يندرج تحته من مقالات، معناها أنك كتبت اسمك من ضمن الكتاب الذين يكتبون  بالSEO

ما تتميز به صفحة تعريب المعرفة:

تعرفون هذا العلم الذي يقدمه أستاذ أحمد جودة هنا مجانًا، تدْفع فيه آلاف آلاف الجنيهات خارج الموقع، يجعلك تتنافس على أي عمل كتابي، تربح بمجرد أن تمسك قلمك، تتصدر مقالاتك أول مؤشرات البحث، تكتب في سيرتك الذاتية اكتبوا اسمي على جوجل وستعرفون من أنا!!!!

هذه المقالات تضمن لك الشهرة،  تجعل مقالاتك صاحبة أكبر نسب مشاهدة ، كان ثمن دورة الSEO ربعمائة وخمسين دولارًا من عامين، وهي تقدم هنا لي ولكم مجانًا!!

كتابتك بالSEO معناها أنك محترف، تفتح لك كل أبواب العمل، لو كتبت كتابًا مثلًا ستتربح من زيارات القراء، تستطيع إذا أردت فتح مدونة لنفسك، فإذا كانت كل مقالات الكتاب في رقيم نفيسة ورائعة فإن مقالات تعريب المعرفة تتصدر كل نفيس وتسابق كل غال، فما فائدة أن مقالي عظيم القيمة ولكن لا يبرح هذا المكان؟!


لابد وأن تكتب بالSEO
لكي تسافر مقالاتك إلى جميع البلدان، لكي يتردد اسمك على لسان القراء، لكي يعيش مقالك بعدك!!


شهادتي لصفحة تعريب المعرفة
في الحقيقة أبهرتني قيمة هذه المقالات!! فكم يتصف أسلوب كاتبها بالسلاسة، ويستعين بوسائل إيضاحية تجذب القارئ، حقيقي أنت رابحٌ بمتابعة هذه الصفحة، أتمنى أن يتابعها كل الراقمين، وتتعدى نسب مشاهدتها كل المستخدمين.