رحلة مروج شيلامورين في هذه الغابة التي بها  أشجار خواشو تحت جبال داتسنشان يستطيع الصياد التخفي فيها ليصطاد الغزلان، هذه الرحلة رائعة والمؤكد أن جوجو سيخرج منها بخبرة واسعة في مجال الصيد.

لذا طلب جوجو من والده أن يذهب معه إلى. مروج شيلامورين، و والده في بداية الأمر رفض طلبه رفضًا تماما خوفا من خطورة الذئاب المنغولية؛ لكن بعد صراخ جوجو ومسك يد الوالد برجاء شديد، فكر الأب في أمور كثيرة.

فكر والد جوجو أن ابنه يصر علي الذهاب، لأنه يريد أن يثبت مهارته أمامه، ويريد أن يثبت له أنه قد صار رجلا ويستطيع الاصطياد؛ لأنه تعلم من أسرته وأجداده فنون الصيد

أخيرًا وافق الوالد علي طلبه وانطلقوا وهم راكبين الخيل مع أصدقائهم الأوفيا الكلاب المنغولية الشرسة المخلصة لهم، كانت رحلتهم شاقة واجهتهم رياحٌ قاسيةٌ  من تيار بارد من سيبيريا من روسيا، لكن الربيع جعل ثلج قمم جبال داتسنشان بدأ في الذوبان ببطئ، فتجمع  وسال مع مجراه إلي عمق المروج المنغولية ليظهر نهرًا يتعرج في المروج ليروي الحيوانات والعصافير والكائنات.

والصقور تحلق من فوقهم، والغابة مليئة بالخيرات التي تجذب أي صياد لها، الأمر الذي أسعد جوجو كثيرا، فهذه الرحلة بالتأكيد ستثبت مهارته!

يتبع

الأسئلة

١. إلى أي مكان يريد والد جوجو السفر؟

٢. لماذا رفض والد جوجو في البداية أخذ جوجو معه؟

٣. لماذا قبل والد جوجو أخذه معه الرحلة؟

٤. صف أجواء هذه الرحلة.

٥. ما الذي يجذب الصيادين لهذه الأرض؟

انتهى

الرجاء عدم التردد في إنشاء حساب بمنصة رقيم لرفع مستوى أطفالكم في القراءة ومتابعة زهرة سامي من فريق زمردة.